شقيق الجندي القتيل في حملة التفتيش عن الاسلحة بمأرب:المتهم الثالث حر طليق وهناك تهاون في القضية

> عدن «الأيام» خاص:

> أفاد «الأيام» المواطن صالح سالم قاسم حسان، شقيق المجني عليه الجندي منير سالم قاسم حسان، شهيد الواجب الذي لقي حتفه اثناء مشاركته في حملة للتفتيش عن السلاح بمأرب في 13/12/2004م، بأن «وزير الداخلية وجه مذكرة إلى مدير أمن شبوة بتاريخ 11/6/2005م طالبه فيها بضبط المتهم الثالث ناجي عبدالله حسين الدفيعة، وهو أحد ا لمتهمين في مقتل الجندي (منير) وأنه تمكن من الهرب من المستشفى، بينما المتهم المذكور لم يتلق أي علاج في المستشفى ولم يكن مصاباً بحسب إفادة أجهزة الامن ونيابة عسيلان بمحافظة شبوة حيث تم التحقيق مع المتهم في قضية الحادث المروري ولم يتم القبض على المذكور في قضية اتهامه بقتل شقيقي الجندي منير.. علماً أن المتهم الثالث حر طليق ولم ينفذ أمن شبوة توجيهات معالي وزير الداخلية بهذا الصدد».

واضاف المواطن صالح سالم قاسم «أما النيابة في محافظة مأرب فقد اكتفت بتقديم ملف القضية لى المحكمة الابتدائية بمأرب دون تقديم الجناة في هذه الجريمة.. ولم تعمل إلى حينه بما جاء في الجلسة الأولى المنعقدة بتاريخ 19/4/2005م بنشر الاعلان في صحيفة «الثورة».

وتساءل: «إننا نتساءل لماذا وإلى متى هذا التهاون رغم أننا طرقنا كافة الابواب في قضية اقشعرت لها الابدان راح ضحيتها جندي اثناء تأديته لواجبه الوطني». وقد أرفق افادته بعدد من الوثائق في القضية المذكورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى