من ينقذ فريق نادي الشعلة؟

> «الأيام الرياضي» عزالدين الزوعري:

> كل من يتابع مباريات الشعلة للفترة الأخيرة يدرك ان الفريق يسلك خطاً لن تكون نهايته إلا مخيبة للآمال والطموحات، مقارنة بالدعم المبذول لهذا النادي، والغريب في الأمر تصريحات بعض قيادات النادي ومدرب الفريق حين يقولون إن النادي لن يهبط وإنه في موقع دافئ. هناك اسئلة كثيرة تدور في وجدان كل من يحب النادي هل مشاركة الفريق هي للبقاء في الأولى أم للمشاركة في البطولة والمنافسة عليها؟ إنني وبكل صدق أستغرب أن تصدر مثل هذه التصريحات من أبناء وقيادات النادي ولا أعلم أين هي الغيرة على هذا النادي وأين الصادقون من أبناء وأجيال النادي؟ ولماذا السكوت؟ فنحن فريق لم نهزم من الكبار بالخمسة، فإذا بنا نخسر من فريق حديث النشأة والعهد بالخمسة! إنني ومن خلال هذه الصحيفة اطالب وبكل صدق، وهذا ليس طلبي ولكنه طلب كل محب للنادي، باستقالة الإدارة والجهاز الفني دون أي تأخير أو تردد.

فهذا هو الحل الصحيح لتصحيح الوضع وإسناد المهمة إلى قيادة غيورة تهمها مصلحة النادي فقط، وهناك أسماء كثيرة كالمايسترو سقراط اليمن علي موسى وابن الحاج وابو علاء وغيرهم كثيرون.

فلماذا لا نغير فربما في التغيير نجد تصحيح ما فاتنا، فكفانا بالله عليكم مزايدة على هذا النادي، فقد تعبنا ونحن في انتظار ظهوره كما كان في السابق حين كان منتخب اليمن يضم مجموعة كبيرة من أبناء النادي، وتذكروا أن الدعم في الماضي كان بسيطاً ومحدوداً وليس كما هو حالياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى