تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني وأطيب التبريكات للأخ العميد محمد مفتاح عبدالرب بمناسبة زواج نجله الشاب المهندس ناظم وذلك يوم الخميس 21 يوليو 2005م مبارك الزواج ودامت دياركم عامرة بالأفراح والمسرات,هشام وتمام باشراحيل وعيدروس باحشوان.

• نزف أجمل التهاني والتبريكات إلى الشاب رياض محمد علي حديج بمناسبة زفافه الميمون على ربة الصون والعفاف ابنة الشيخ صالح علي حديج والشاب طارق صالح ناصر حديج بمناسبة زفافه الميمون على ربة الصون والعفاف ابنة محمد علي حديج متمنين لهم حياة زوجية سعيدة,المهنئون: عوض ناصر علي حديج وأولاده.

• في سنا ليلة بدر عذبه وزهرة سوسن ندية صدحت البلابل وغنت العصافير بالزفاف المبارك للشابين الخلوقين أبوالخير زيد الماوري & أحمد زيد الماوري فأجمل التهاني والتبريكات للسيد/ زيد الماوري بمناسبة زفاف نجليه ومع خالص سرورنا وابتهاجنا بهذا الزواج الميمون نرسل على جناحي فراشة شذى العطر..وتمنياتنا لهما بحياة زوجية سعيدة,المهنئون: الوالد السيد / حسن محمد الشريف، أحمد حسن الشريف، أكرم حسن الشريف، إبراهيم حسن الشريف، صالح العزاني، محمد حميد الدين.

• نتقدم بجزيل الشكر والتقدير والامتنان إلى الأستاذ عبدالناصر أحمد الوحيشي- المستشار القانوني في بلدية صيرة على إخلاصه لعمله وتعاونه مع المواطنين بتذليل الصعاب في المعاملات والإجراءات القانونية فأكثر الله من أمثالك,مقدما الشكر: أبو فراز أبو كرم.

• تهنئة لمشايخ آل باعبّاد يهنئ مشايخ آل باعبّاد في محافظة الضالع مشايخ آل باعبّاد في جميع أنحاء الوطن وخارجه على انتخاب مجلس شورى ومجلس الأسرة من خلال الاجتماع الذي عقد في المكلا في تاريخ 7/7/2005م كما يهنئون الإخوة التالية أسماؤهم على انتخابهم في المراكز التالية:

.1 الشيخ علي أحمد القاضي باعبّاد رئيساً لمجلس الشورى

2. الشيخ عبدالرحمن عبدالله محمد باعبّاد منصباً

.3 الشيخ عبدالقادر حسن باعبّاد نائباً للمنصب لشؤون الوقف

.4 الشيخ محمد عبدالقادر باعبّاد نائباً للمنصب للشؤون العلمية والاجتماعية

.5الشيخ مصطفى عبدالرحمن باعبّاد مديراً إدارياً ومالياً كما نشكر الدكتور علي هود باعبّاد على ما بذله من جهد في الاجتماع الذي أسفر عنه هذا الانتخاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى