فتح باب الترشيح لجائزة الشيخ سليمان بقشان للطالب المثالي

> المكلا «الأيام» خاص:

> اجتمع مجلس الأمناء لجائزة الشيخ سليمان سعيد بقشان -يرحمه الله- يوم أمس الأول بالمكلا برئاسة الأخ د. سعيد سالم الجريري، الرئيس التنفيذي للمجلس، وتم في الاجتماع مناقشة ضوابط منح الجائزة وشروطها، ووضع استمارة الترشيح للمتقدمين لنيلها من الطلاب المثاليين في المراحل النهائية في الجامعة والثانوية العامة والتعليم الأساسي في ساحل ووادي حضرموت.

وأعلن مجلس الأمناء عقب الاجتماع عن فتح باب الترشيح في غضون أيام وملء الاستمارات التي سيحصل عليها المتقدمون من المركز الرئيس ومديريات المحافظة، وأوضح أن الاستمارة ستكون في متناول أيدي المتقدمين بعد استكمالهم الشروط المطلوبة، حيث تتضمن الاستمارة عددا من البيانات التي ينبغي تأكيدها، بما يثبت تميز المترشح علمياً وإبداعياً.

وتهدف الجائزة التي أعلن عنها مطلع العام الجاري خلق حالة من التنافس في مجالي التحصيل العلمي والإبداع والمواهب، بما يسهم في تقويم الشخصية وتطويرها وتحفيزها للإقبال الحميد على العلم والإبداع والتميز فيهما.

وعبر مجلس الأمناء عن تمنياته للطلاب بالتوفيق الدائم والفوز بجائزة الشيخ سليمان سعيد بقشان، التي سيمنح كل فائز فيها مكافأة مالية وميدالية ذهبية وشهادة تقديرية في حفل كبير بهيج، يقام في 25 ديسمبر من العام الجاري، تخليداً لذكراه العطرة وجعلها سبيلاً من سبل الخير الدائم، سبيل العلم والإبداع والتفوق والمثالية علمياً وأخلاقياً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى