المحافظ مجور: اعتماد مستشفى الرازي على خدمات الأطباء الصينيين لا غنى عنه

> زنجبار «الأيام» أحمد يسلم صالح:

> رحب الأخ م. فريد أحمد مجور، محافظ أبين بزيارة وفد مقاطعة أنخواي بجمهورية الصين الشعبية إلى محافظة أبين، مثمناً في حفل استقبال أقامه أمس على شرف الوفد، جهود الأطباء الصينيين وما قدموه من خدمات إنسانية وعلاجية أكثر من 30 عاماً متواصلة، وقال: «إن ذلك يعكس روح الصداقة والعلاقات التي تربط اليمنيين بالأصدقاء الصينيين ويجسد بالملموس تقديمهم لخدماتهم الطبية في أشرف المهن الإنسانية»، مؤكداً أن اعتماد مستشفى الرازي بأبين على خدمات الأطباء الصينيين أصبح من الثوابت التي لا غنى عنها.

من جانبه عبر رئيس وفد مقاطعة أنخواي السيد يانغ زونغ، في كلمته عن شكره وامتنانه للأخ محافظ أبين ومدير عام مكتب الصحة د. سالم ناصر صابر والمسؤولين على استقبالهم الودود، مؤكداً على عمق علاقات الصداقة والتعاون في مختلف المجالات وبالذات في مجال الخدمات الطبية.

وفي تصريح لـ «الأيام قال سعادة القنصل العام الصيني السيد وو تشوان تشينغ إن: «من مجموع البعثات الطبية الصينية التي وصلت إلى المحافظات الجنوبية في بداية السبعينات من القرن الماضي، هناك 7 بعثات طبية من مقاطعة أنخواني»، مشيراً إلى أن زيارة الوفد الصيني تأتي في إطار تبادل الآراء والمعلومات وسبل تعزيز التعاون بين المقاطعة والمحافظات التي تعمل بها البعثات الطبية الصينية، بهدف تقديم أحسن وأفضل الخدمات الطبية والإنسانية إلى الشعب اليمني.

وكان وفد مقاطعة أنخواي قد قام خلال زيارته لمحافظة أبين بجولات في كل من مسشتفى الرازي بجعار وعدد من المنشآت الزراعية، ومنها سد باتيس ودلتا أبين. وفي ختام الزيارة تبادل الأخ محافظ أبين والوفد الصيني الهدايا التذكارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى