أسرة أحد قتلى أحداث الشغب في الشيخ عثمان ترفض استلام جثته

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

> لازالت جثة القتيل فهيم حمود قائد أحمد (21عاما) في ثلاجة مشرحة مستشفى الجمهورية التعليمي منذ يوم الخميس 21 يوليو الجاري بعد ان رفضت أسرة القتيل استلام الجثة لدفنها.

وكان القتيل وهو من سكان حي عبدالقوي بالشيخ عثمان ويعمل في الموسيقى العسكرية قد سقط متأثرا بطلق ناري اخترق منطقة الخد الأيسر من وجهه على مقربة من الفم اثناء احداث الشغب التي شهدتها مديرية الشيخ عثمان.

وتفيد المعلومات بهذا الصدد بأن حادث القتل وقع بجانب أحد الفنادق المقابلة لجولة حي عبدالقوي، وقد جرى نقل القتيل الى مستشفى صابر بالمنصورة بعد ساعتين من اصابته حيث فارق الحياة هناك.

وتستند أسرة القتيل في رفضها استلام الجثة الى ما تصفه بـ«وجود عنصر جنائي» في قضية مقتل ابنها، وان شهود عيان أكدوا لها انهم شاهدوا بعضا من أصحاب الفنادق ومعارض السيارات الموجودة في الشارع كانوا يقومون بإطلاق النار.

من جهته يقوم حاليا والد القتيل وهو برتبة مقدم في القوات المسلحة بمتابعة جهات التحقيق في شرطة الشيخ عثمان مطالبا بـ«القبض على الأشخاص الذين كانوا يطلقون النار في تلك الليلة وتسببوا في مقتل ابني» معلنا رفضه استلام الجثة قبل قيام الجهات المختصة بالقبض على اولئك الأشخاص وفتح التحقيق في هذه القضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى