مجلس فرع اللجان النقابية بشركة مصافي عدن:ارتكب (المصري) جناية بتزويره توقيعات العمال

> عدن «الأيام» خاص:

> تلقت «الأيام» مذكرة توضيحية من الهيئة القيادية لمجلس فرع اللجان النقابية بشركة مصافي عدن ، حول مشكلة اللجنة النقابية لإدارة الصيانة بالمصفاة ، وما نتج عنها من تطورات وتداعيات .

وأفاد مجلس الفرع في مذكرته بأن الأخ عبده محمد شمس الدين المصري ، كان رئيسا للجنة النقابية لإدارة الصيانة بشركة مصافي عدن ، وقد تم فصله في 15/6 من عضوية الهيئة القيادية لمجلس الفرع وكذا اللجنة النقابية بإدارة الصيانة التي تعد واحدة من تسع لجان يتكون منها مجلس فرع اللجان النقابية بالمصفاة.

وأوضحت المذكرة ان الأخ عبده المصري احتفظ بختم اللجنة النقابية في حوزته ، وأصدر بيانا يدعو للإضراب دون تنسيق مع الأطر العليا في مجلس الفرع والنقابة العامة للتعدين والكيماويات ،لأن الإضراب يكون قانونيا وشرعيا بقرار ومصادقة تلك الأطر .

وأكد مجلس الفرع أن احتجاز المصري ، تم بناء على شكوى تقدم بها بعض عمال ادارة الصيانة الى الدائرة القانونية بمصافي عدن ، تفيد بأنه زور توقيعاتهم على بيان يدعو الى استمرار الإضراب وعدم الالتزام بما جاء في البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي لمجلس الفرع ، الذي يدعو الى رفع الإضراب ومناقشة المطالب مع الإدارة المركزية.

وقالت مذكرة مجلس الفرع : «وطالما هناك تزوير في توقيعات العمال ، فإن القضية أصبحت جنائية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى