مؤتمر الاشتراكي يدخل يومه السادس دون اعلان النتائج

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أوضح لـ «الأيام» الأخ محمد غالب أحمد، عضو هيئة رئاسة المؤتمر العام الخامس للحزب الاشتراكي اليمني أن «ما نشرته الصحيفة يوم أمس نقلا عن مصادر من أن القائمة الوطنية لاعضاء اللجنة المركزية في الخارج قد ضمت الأخ أحمد عبدالله الحسني، هو أمر غير صحيح كونه ليس عضوا في اللجنة المركزية منذ عام 1986م، بل هو عضو في اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام.

أما فيما يتعلق بالأخ سليمان ناصر محمد مسعود، فهو الآخر لم يضم اسمه في القائمة الوطنية بالخارج، وليس عضواً في اللجنة المركزية منذ عام 1986م.. وعندما غادر اليمن في حرب صيف 94م كان عضوا في اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام.. ويبدو أن هناك لبسا قد حدث لدى المصادر في الاسم حيث إن المقصود به محمد سليمان ناصر الموجود حالياً في الداخل».

«الأيام» بدورها تؤكد أن الوثائق التي بحوزتها تثبت أن الأخ أحمد عبدالله الحسني قد ورد اسمه في القائمة العامة للمرشحين للجنة المركزية، وذلك في الصفحة الأولى منها تحت رقم (38).. كما أنه وبجهود مندوبي شبوة - أبين تم إضافة الأخوين عبدالله ناصر رشيد وسليمان ناصر مسعود إلى القائمة الوطنية في الخارج، لتصبح 16 عضوا بدلا من 14.

إلى ذلك يدخل المؤتمر العام الخامس للحزب اليوم الأحد يومه السادس من دون أن يصدر عنه شيء، أو عن نتائج أعماله، حيث ما زالت لجان فرز أصوات الناخبين في المؤتمر العام الخامس للحزب الاشتراكي تواصل أعمالها حتى ساعة متأخرة من مساء أمس.

وعلمت «الأيام» أن بعض المندوبين حملوا اللجان المنظمة لأعمال المؤتمر سوء التنظيم وتأخير نتائج الفرز، على الرغم من أن اللجان قد بلغت 50 لجنة فرز وتضم كل واحدة منها 3 أشخاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى