بدء مناقشة أبحاث الخريجين بتخصص الصيدلة في جامعة عدن

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى :

> بدأت أمس في كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن ، مناقشة أبحاث الدفعة السادسة من الطلاب الخريجين بتخصص الصيدلة للعام الجامعي 2004 /2005م والبالغ عددهم 62 طالبا وطالبة ، وذلك بحضور الأخ د. عبدالكريم يحيى راصع ، رئيس الجامعة ومنصورعبدالجليل ، محافظ لحج، وعمادة كلية الطب وهيئتها التعليمية وأولياء أمور الطلاب الخريجين .

وفي حفل تدشين مناقشة أبحاث التخرج ألقى الأخ رئيس جامعة عدن كلمة هنأ فيها الطلاب الخريجين وأولياء أمورهم ، وتمنى لهم تحقيق المزيد من النجاحات في حياتهم العملية مستقبلا. وأعلن رئيس الجامعة أن التصاميم النهائية لمبنى كلية الصيدلة الجديدة قد تم الانتهاء من اعدادها ، وأن البدء بمشروع بناء الكلية سيتم قريبا جدا ، وأوضح أن هذا المشروع يعد جزءا من التطور والتقدم العلمي والتوسع الإنشائي الذي تشهده الجامعة بدعم ورعاية فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية والقيادة السياسية .

كما ألقى الأخ د. حسين باكثير ، نائب العميد لشؤون الصيدلة ، كلمة استعرض فيها مختلف أوجه التطور الذي شهده قسم الصيدلة وما حظي به من دعم من قبل قيادة الجامعة وعمادة الكلية ، وأشاد بجهود الهيئة التعليمية ومثابرة الطلاب الخريجين في إنجاز أبحاث التخرج العلمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى