ايرلندية تفوز بـ 115 مليون يورو في لوتو اليورو مليون

> دبلن «الأيام» أ.ف.ب :

> حطمت ايرلندية الرقم القياسي للفوز في لوتو اليورو مليون، بعدما نجحت وحدها في اختيار الارقام الخمسة الصحيحة والنجمتين الصحيحتين في ورقتها، الامر الذي سمح لها بالفوز بـ115436126 يورو، بحسب ما اعلن اللوتو الوطني الايرلندي.

ولم يكشف اللوتو الايرلندي هوية الرابحة التي تقيم في جنوب غرب ايرلندا. وقد حطمت الرقم القياسي الذي كان حققه لاعب سويسري في ابريل 2005، بفوزه بـ64040749 يورو. ولم يتمكن اي لاعب من اختيار خمسة ارقام صحيحة ونجمتين منذ ثمانية سحوبات.

واطلقت فرنسا واسبانيا وبريطانيا اليورو مليون، اول سحب لوتو اوروبي، في 13 فبراير 2004. وانضمت اليها في الثامن من اكتوبر لوكسمبورغ وبلجيكا وسويسرا والبرتغال وايرلندا والنمسا.

وافادت الاذاعة العامة الايرلندية ان الفائزة تدعى دولوريس ماكنمارا وتقيم في غاليوين قرب ليميريك واكتشفت انها ربحت ثروة بالملايين خلال وجودها في حانة الجمعة. وقال احد الموجودين معها في الحانة للاذاعة ان دولوريس "توجهت على الاثر الى الشرطة الايرلندية لتطلب منها الاحتفاظ ببطاقتها الرابحة في مكان آمن".

واضاف "الا ان الشرطيين ردوا عليها بانهم غير مخولين تحمل هذه المسؤولية، ولكن يمكنهم الاتصال بمدير المصرف الذي تتعامل معه. وقد سارع الاخير الى مركز الشرطة ورافق زبونته الى المصرف لتودع الورقة الرابحة خزنته".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى