على ذمة أحداث الشغب احتجاز (20) شخصا وملاحقة آخرين في الشعيب

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> واصلت سلطات الأمن في مديرية الشعيب محافظة الضالع أمس، حملة بدأتها يوم الخميس الماضي لملاحقة أشخاص يشتبه بأنهم شاركوا في أعمال الشغب والنهب التي تعرض لها عدد من المرافق الحكومية بالمديرية.

وفي سياق هذه الحملة جرى حتى الآن احتجاز (20) شخصا أغلبهم من خارج المديرية بتهمة المشاركة في أعمال الشغب والتخريب التي شهدتها مدينة العوابل صباح الجمعة 22/7.

وذكر الأخ العقيد عبدالله الطب، مدير أمن المديرية، في تصريح لـ «الأيام» أن الأشخاص الذين تجري ملاحقاتهم واحتجازهم هم ممن يشتبه في قيامهم بأعمال الفوضى والنهب والتدمير التي طالت المباني والمرافق والممتلكات العامة والخاصة، وسيجري التحقيق معهم ومن يثبت تورطه في تلك الأعمال سيتم احالته للنيابة ثم الى القضاء. ودعا العقيد الطب أبناء المديرية للتعاون مع رجال الأمن بالكشف والتبليغ عن كل من شارك في أعمال التخريب لتقديمهم للعدالة.

وكانت أعمال الشغب التي حدثت يومي الخميس والجمعة 21 و22/7 قد طالت مبنى المجمع الحكومي بالمديرية الذي يضم أهم مكاتب فروع الإدارات الحكومية، وكان مكتب التربية والتعليم أكثر تلك المكاتب تضررا حيث تعرضت كل محتوياته للحرق خاصة سجلات وكشوفات وشهادات الطلاب وملفات المدرسين والموظفين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى