اليمن تحقق 9 ذهبيات و28 فضية في اللقاء العربي للجوالة

> عدن «الأيام» عبدالله هاشم المسني:

> عاد مساء أمس القائد الكشفي لجوالة محافظة عدن الكشفية أكرم ناصر محمد شنب قادماً من القاهرة بعد مشاركته مع الوفد اليمني للجوالة الكشفية في اللقاء العربي الـ 16 لمرحلة الجوالة، والتي جرت فعالياتها في شرم الشيخ خلال الفترة 14- 28 يوليو الماضي شاركت فيها 11 دولة عربية وهي مصر، اليمن، ليبيا، الجزائر، تونس، الأردن، الإمارات، قطر، السعودية، المغرب والكويت.

وأضاف بأن الوفد اليمني برئاسة القائد الكشفي عبدالله الزارعي، عضو جمعية الكشافة والمرشدات وعبد الحميد المطري قائد فرقة الجوالة تكون من 22 مشاركاً وأن اليمن قد شاركت بمنافسات قوية في اللقاء العربي، حيث حصدت 9 أوسمه ذهبية و28 فضية وكان من نصيب أكرم ناصر محمد شنب ميداليتين فضيتين أحدهما في مجال المغامرة والاخرى في مجال المعرفة.

مما دفع رئيس الوفد اليمني لمنح أكرم شنب ميدالية ذهبية كأفضل مشارك في الوفد اليمني في اللقاء العربي الـ 16 بشرم الشيخ.. وشكر في ختام تصريحه جمعية الكشافة والمرشدات ومفوضية كشافة عدن التي عملت على ترشيحه للمشاركة في اللقاء العربي الـ 16 لمرحلة الجوالة والذي يدفعه لتقديم المزيد من الجهود في العمل الكشفي بمحافظة عدن والجمعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى