محافظ أبين يتفقد مدرسة الحصن بعد تجهيزها بدعم ياباني

> الحصن «الأيام» خاص:

> قام الأخ م. فريد أحمد مجور، محافظ أبين أمس الأول الإثنين بزيارة تفقدية لسير الأعمال النهائية لتجهيز مدرسة عبدالرحمن الغافقي بمدينة الحصن.

ومن المقرر أن تستقبل المدرسة الطلاب للعام الدراسي الجديد بعد أن تم الانتهاء من أعمال الترميم والتهيئة التي جرت فيها بدعم من الحكومة اليابانية قدر بنحو (85) ألف دولار أمريكي، كما شملت أعمال التجهيز بناء سور متكامل للمدرسة بتكلفة قدرها (11) مليون ريال.

من جهة أخرى جرى الأحد الماضي في مدينة الحصن لقاء ضم الأخ م.سالم منصور حيدرة، عضو مجلس النواب والشخصيات الاجتماعية بالمدينة كرس لمناقشة احتياجات مدينة الحصن ومتطلباتها، وخصوصا ما يتعلق بإنجاز بئرين وخزان وشبكة مياه بتكلفة تقدر بـ (50) مليون ريال لضمان تزويد المدينة بالمياه النقية، وكذا القضايا المتعلقة باستكمال المرحلة الثانية من مشروع مجاري الحصن وتجهيز وإعداد قنوات الري والاستفادة من التسهيلات في مجال الزراعة وإنتاج الثروة الحيوانية والاستخدام الأمثل للطرق الحديثة في الري وترشيد استهلاك المياه.

وخلال اللقاء اكد المشاركون على ضرورة التهيئة والإعداد لاستكمال الشروط المقدمة من المانحين المتعلقة بتنفيذ مشروع المياه والصرف الصحي بالمدينة بتكلفة تصل الى (42) مليون يورو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى