مناقشة خطة عمل برنامج تطوير القطاع الخاص في عدن

> عدن «الأيام» فردوس العلمي :

>
أثناء لقاء نائب المحافظ بمدير برنامج تطوير القطاع الخاص بحضور مدراء المكاتب المعنية
أثناء لقاء نائب المحافظ بمدير برنامج تطوير القطاع الخاص بحضور مدراء المكاتب المعنية
التقى الاخ عبدالكريم شائف نائب محافظ عدن الامين العام للمجلس المحلي للمحافظة في مكتبه بالسيد يوسف ثوم مدير برنامج تطوير القطاع الخاص لخلق فرص عملEPSP بحضور ممثلي مكاتب الصناعة والتجارة والتعليم الفني والتدريب المهني والغرفة التجارية .

وتم في اللقاء مناقشة خطة العمل للنصف الثاني من عام 2005م المقدمة من برنامج تطوير القطاع الخاص وتقديم المقترحات والآراء من قبل الجهات المعنية قبل البدء بتنفيذ الخطة .

كما تم الاتفاق على التركيز على خمسة قطاعات على ان تقوم الجهات المعنية بدراسة المقترحات حول الخطة المقدمة وبحث الامكانيات والاحتياجات المطلوبة للمشروعات الصغيرة في محافظة عدن وخاصة في القطاعات المختارة التي تشمل قطاع صناعة الملبوسات والصناعات الجلدية والاثاث وصيانة الالكترونيات اضافة الى قطاع الاسماك .

وأشار الامين العام الى ضرورة الاهتمام والتحضير لموضوع التدريب والتأهيل ووضع خطة للانتقال بالبرنامج الى أرض الواقع .

الجدير بالذكر ان المشروع يتكون من ثلاث مراحل وهي معونة مقدمة من المشروع الالمانيGTZ وتبلغ قيمة المشـروع للمـرحلة الثانيـة 7 مليون يورو.

حضراللقاء الاخوة محمد عبدالعزيز مدير عام ادارة الصناعات الصغيرة بوزارة الصناعة ومحمد المؤيد منسق البرنامج بصنعاء ومحمد الذبحاني مدير مكتب برنامج تطوير القطاع الخاص بعدن والاخت مريم امذروي منسقة البرنامج لقطاع التدريب المهني والفني بعدن .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى