النحل "القاتل" يلسع شابا لبنانيا في الامارات حتى الموت

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ :

> ذكر تقرير إخباري امس الاربعاء أن شابا لبنانيا يبلغ من العمر 28 عاماً توفي في منزله في مدينة العين بدولة الامارات متأثراً بلسعات النحل الذي هاجمه خلال قيامه بري المزروعات في بيت العائلة.

وقالت صحيفة الخليج الاماراتية إن الشاب فارق الحياة فور وصوله إلى مستشفى العين بعد تأخر إسعافه لاكثر من 45 دقيقة أصيب خلالها بصدمة أدت لتوقف القلب.

وكان الشاب حسين كما أكد أفراد أسرته ضحية تأخير إسعافه ونقله إلى المستشفى نظراً لمعاناته من السمنة حيث وصل وزنه إلى 150 كيلوجراماً إضافة إلى تأخر الاسعاف في الوصول الامر الذي دفع بالاسرة للاستعانة بعمال لنقله إلى المستشفى بعدما قال أحد الذين ردوا على هاتف طلب الاسعاف إن الامر لا يعدو كونه حالة إغماء كما قالت أسرة المتوفى.

وقال شقيق المتوفى إن النحل هاجم شقيقه حسين الذي كان يروي المزروعات بعدما وصل الماء إلى الخلية الموجودة في المنزل حيث لسعه في رقبته ويده ما جعله يستغيث بأفراد أسرته الذين هرعوا إليه لكنه سقط على الارض وما بين صعوبة حمله وتأخر وصول الاسعاف أو أي من طاقم العيادة القريبة لاجراء الاسعافات لفظ الشاب أنفاسه الاخيرة بسبب صدمة عصبية أدت لتوقف القلب حسبما ذكر أطباء مستشفى العين الذي نقل إليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى