أولياء دم مهندسة الاتصالات يناشدون وزير العدل

> «الأيام» شكاوى المواطنين :

> ناشد أولياء دم مهندسة الاتصالات إيمان سليمان، عنهم ولدها جهاد عبدالعزيز علي - عبر «الايام» - الأخ د. عدنان الجفري، وزير العدل، لتنفيذ حكم القصاص الشرعي بقاتلها المدعو عدنان يحي داعر تطبيقا للأحكام القضائية المصادق عليها من قبل فخامة رئيس الجمهورية.

وقالوا: «مرت سنوات ونحن نتابع استكمال قضية مقتل المهندسة إيمان على يد المدعو عدنان يحيى داعر ظلما وعدوانا، وتوالت الأحكام الصادرة بإعدام الجاني قصاصا ابتداء بحكم المحكمة الابتدائية وانتهاء بالمحكمة العليا، وختاما جاءت المصادقة من قبل رئيس الجمهورية لتنفيذ حكم القصاص وذلك في تاريخ 7/5/2005م ».

وأضافوا: «لقد كان لكل تلك الأحكام الأثر الطيب علينا ليقيننا بأن الجاني سينال جزاءه العادل، ولكن للأسف الشديد لا نعلم ما هو السبب الذي يعيق الجهات المعنية عن إنزال عقوبة القصاص برجل قتل امرأة ظلما وعدوانا بعد أن أصدرت كل الجهات القضائية أحكامها الواضحة التي لا غبار عليها بضرورة القصاص امتثالاً لشرع الله الحكيم، الذي جعل في القصاص حياة للمؤمنين. وعليه فإننا نناشدكم التدخل لدى جهات الاختصاص والتوجيه بسرعة تنفيذ حكم القصاص بالقاتل لتأخذ العدالة مجراها، وحتى يكون القاتل عبرة لمن لا يعتبر ممن لا يقيمون لأنفس الأبرياء وحرماتهم وزناً».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى