اليوم آرسنال وتشلسي في مواجهة للفوز بالدرع الخيرية

> عواصم «الأيام» وكالات:

>
هنري وكامبل من العناصر المؤثرة في تشكيلة آرسنال
هنري وكامبل من العناصر المؤثرة في تشكيلة آرسنال
يلتقي تشلسي بطل الدوري مع ارسنال حامل كأس انكلترا لكرة القدم في المباراة السنوية التقليدية للدرع الخيرية التي تعلن افتتاح الموسم الجديد،اليوم الاحد على ملعب "ذي ميلينيوم" في كارديف,وكان ارسنال، بطل الدوري في الموسم الماضي، احرز اللقب الاخير للدرع الخيرية بفوزه على مانشستر يونايتد بطل الكأس آنذاك 3-1.

وعزز تشلسي صفوفه ودفع 43 مليون يورو من اجل ضم المهاجم الدولي الانكليزي شون رايت فيليبس من مواطنه مانشستر سيتي، والمدافع الدولي الاسباني اسيير دل هورنو من اتلتيك بلباو، وهو ينتظر ايضا انتقال المهاجم الدولي الغاني مايكل ايسيان الى صفوفه قادما من ليون بطل الدوري الفرنسي في السنوات الاربع الماضية، مقابل نحو 40 مليون يورو.. وفي المقابل تخلى ارسنال، وصيف البطل، عن قائده الفرنسي باتريك فييرا لصالح يوفنتوس بطل ايطاليا لقاء 20 مليون يورو، لكنه ضم المهاجم البيلاروسي الكسندر هليب من شتوتغارت الالماني مقابل 15 مليون يورو.

رونالدو يوضح : "لم أقل أبدا أني سأترك المنتخب"

اوضح هداف فريق ريال مدريد الاسباني والمنتخب البرازيلي لكرة القدم رونالدو انه لم يقل ابدا انه سيعتزل اللعب دوليا.. واكد رونالدو في مقابلة اجرتها معه القناة الرياضية في التلفزيون البرازيلي :"لم اقل في مقابلة اعطيتها مؤخرا لإحدى القنوات الاسبانية اني سأترك المنتخب .. لقد قلت ان لدي مسيرة عمرها 15 عاما وبدأت بالتفكير متى سأعتزل اللعب دوليا أولا ثم كرة القدم". واضاف :"لا أدعي بأني استطيع اللعب حتى سن السابعة والثلاثين او التاسعة والثلاثين.. هذا الأمر لم يخطر لي ببال".

وكان رونالدو المح في 20 يوليو في مقابلة مع احدى القنوات الاسبانية الى امكانية الاعتزال دوليا بعد مونديال 2006 في المانيا. .وقال في هذا الصدد في لوس انجليس على هامش جولة قام بها ريال مدريد الى الولايات المتحدة :"اني اشارك في المونديال الرابع على التوالي، وعلي ان اترك مكاني للاعبين آخرين".. مشيرا الى انه يأمل بإحراز كأس العالم الثالثة بعد عامي 94 و2002 والسادسة للمنتخب البرازيلي.

تشلسي يبحث عن بداية تكون امتدادا للموسم الماضي
تشلسي يبحث عن بداية تكون امتدادا للموسم الماضي
فيجو يهاجم لوكسمبورجو بعد رحيله من ريال

قدم نادي انترناسيونالي الايطالي لكرة القدم أمس السبت لاعبه الجديد البرتغالي المخضرم لويس فيجو الى الجمهور ووسائل الاعلام اثر انضمامه الى صفوفه من نادي ريال مدريد الاسباني امس الأول الجمعة .. الا أن فيجو اصر على انتقاد البرازيلي فاندرلي لوكسمبورجو مدرب ريال مدريد رغم انتهاء علاقته به.

وقال فيجو (32 عاما) : إنه يأسف على الطريقة التي غادر بها النادي الاسباني واضاف : "كنت آمل ان اترك ريال مدريد بطريقة مختلفة.. كنت اريد تحية وتوديع الجمهور، لأن المشجعين عاملوني بشكل جيد حقا طوال خمسة اعوام." واردف فيجو قائلا :"الا أن ضميري مستريح رغم كل شيء.. فلقد تصرفت دائما بشكل جيد يتسم بالمهنية واعرف ان جماهير النادي يتمنون لي التوفيق."

وعن لوكسمبورجو قال فيجو :"في ريال مدريد التقيت بشخص ليس لي أي ثقة فيه ، لكن هذا يحدث في الرياضة وفي الحياة .. لقد شعرت بخيبة أمل إزاء الرجل الذي كان مسؤولا عن الفريق، الا أن تجربتي مع ريال مدريد كانت رائعة وأنا اتمنى للفريق كل نجاح وتوفيق.." وأعرب فيجو عن سعادته بالانتقال الى النادي الايطالي قائلا :إني أعتقد أني ولدت لكي العب في ايطاليا.." ويتوقع ان يلعب فيجو لفريقه الجديد اول مرة عندما يشارك في مباراة كأس السوبر الايطالية امام يوفنتوس في 20 من اغسطس اب الجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى