دعم امريكي لترميم واعادة تأهيل منشآت تعليمية وصحية بعدن

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
المسؤول الأميركي يستمع الى احتياجات مدرسة ردفان بالشيخ عثمان
المسؤول الأميركي يستمع الى احتياجات مدرسة ردفان بالشيخ عثمان
يواصل فريق من مكتب التنسيق العسكري والملحقية الثقافية بالسفارة الأمريكية لدى اليمن ، زيارته لمحافظة عدن للتعرف على احتياجات بعض المنشآت والمرافق التعليمية والصحية بالمحافظة من أعمال الترميم واعادة التأهيل ، لاعتمادها ضمن مشاريع الدعم المدني الإنساني التي ينفذها المكتب بعدد من المحافظات .

الفريق قام يوم أمس الأربعاء بزيارة للمجمع الصحي بمديرية المنصورة ومدرسة ردفان للتعليم الأساسي بالشيخ عثمان ، حيث اطلعوا على أبرز احتياجات هذين المرفقين من أعمال الترميم والتوسعة واعادة التأهيل .

رافق الفريق في زيارته الإخوة : د. محمد أحمد علي ثابت ، مدير عام مشروع الأشغال العامة لقطاع(عدن، لحج، أبين والضالع) ، م.خالد عبدالوهاب أحمد، مديرعام المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية والتعليم بعدن ومحمد عبدالله مهيوب ، مدير التربية بالشيخ عثمان، وعدد من ممثلي مكاتب المقاولات بعدن .

وكان الفريق الأمريكي قد زار يوم أمس الأول الثلاثاء 9/8 ثانوية زينب علي قاسم للبنات في مديرية دارسعد ، حيث جرى الإعلان عن العطاء الفائز بتنفيذ الأعمال التي تحتاجها الثانوية وتشمل : بناء دور اضافي وقاعة بالثانوية وترميم الحمامات فيها ، حيث من المقرر أن يبدأ العمل في 12/8 ولمدة 3 أشهر ، كما حضر الفريق في اليوم نفسه فعالية تدشين العمل بمشروع توسعة مدرسة البساتين .

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح السيد تود سفاسينا ، مسؤول المشاريع المدنية بالسفارة ، أن زيارة الفريق للمجمع الصحي بالمنصورة ومدرسة ردفان بالشيخ عثمان ، تأتي لطرح مناقصات الاعمال المطلوبة لهذين المرفقين على المقاولين ليتسنى لهم تقديم عروضهم لتنفيذها .

وأكد على ضرورة تقديم العروض الى السفارة الأمريكية بصنعاء في غضون شهر من وقت طرح المناقصة، ليتم اختيار العرض الفائز بتنفيذ العمل، وقال :«نحن لا نهتم بتقديم عطاء بأقل الأسعار، لكننا نولي أهمية للعرض الذي سيقدم أفضل الأعمال وبالمواصفات المطلوبة والفترة الزمنية المحددة» .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى