استراحة «الأيام الرياضي»..مبارك لعدن قبل التلال

> «استراحة الرياضي» عبدالهادي ناجي علي:

> عدن ومن هي عدن اليوم ؟ إنها عروسة المدن اليمنية متشحة ثوب الفرح ومرتدية تاج العرس الأحمر الذي كان قد طال انتظاره لخمس عشرة سنة مضت من عمر البعد عن الفرح الكبير الذي تعيشه اليوم عدن ثغر اليمن الباسم الجميل ..

= عدن اليوم من حقها أن تتبختر ومن حقها أن تزهو وتعانق السماء ، بقدر المنجز الكبير الذي تحقق لها رياضياً وكروياً من خلال إحراز أبناء القلعة الحمراء أبناء صيره بطولة الدوري العام لأندية النخبة اليمنية .. من حق عدن اليوم أن ترقص فرحاً وطرباً وأن تتباهى بما حققه أبناؤها بحماسهم وإصرارهم في إحراز البطولة واحتضان الدرع ومن ورائهم تقف جهود كبيرة ودعم سخي لأيادي بيضاء بدون شك بداءً من رئيسهم رشاد هائل .. ومروراً بمؤازرة الجماهير الوفية التي كانت ومازلت تسجل أروع الصور في عملية التشجيع والمؤازرة لفريقها الأحمر عميد أندية الجزيرة الذي يصادف المنجز التلالي الكبير مع الذكرى المئوية لتأسيسه .

= من حق عدن أن تفاخر المدن كلها اليوم فقد أثبت أبناء التلال أنهم فرسان لايشق لهم غبار ، وأنهم صانعو المجد بروح الفريق الواحد وليس من الإنصاف أن نتجاهل منجزا كبيرا كهذا رغم الإختلاف في وجهات النظر مع بعض التلاليين أثناء سير المنافسة .. فمن الواجب أن نشاطر التلاليين فرحتهم وان نقول لعدن قبلهم مبارك فهم جزء من عدن أوفوا لها وحققوا لها الطموح الذي طال انتظار تحقيقه .

= فوز التلال بدرع الدوري ومن بدري يجب أن يكون دافعا قويا للمحافظة على المستوى في الموسم القادم وأن يتواصل الفرح التلالي وأن تستمر عدن مبتسمة وسعيدة بما لديها من أبطال مع الأمنيات أن تعود بقية الفرق إلى الأضواء كالوحدة وشمسان لكي تكتمل عناقيد الفرح العدني وتكون المنافسة بطعم آخر كما حصل مع التلال والشعلة خلال منافسة الموسم الحالي ، فعودة الغائبين عن الأضواء سيعيد لعدن بريقها الرياضي الذي خفت ذات يوم ، ولكنه عاد اليوم من خلال تلال صيره ليكون حافزا كبير ا للوحدة وشمسان للمنافسة بقوة للعودة إلى جوار التلال لتشتد المنافسة في الموسم القادم .

= التلال قالها بقوة أبنائه أنا البطل فرددت جنبات عدن مرحى بالبطل فتجاوبت معها كل المدن مباركة البطولة للتلال الذي كسر الاحتكار للبطولة بين أسوار العاصمة ، ومن واجب الجميع أن يقولها دون تردد : مبارك لعدن تلالها ومبارك للتلال البطولة ومبارك لجمهور التلال درع البطولة فالتلال بدون جمهوره الوفي وصاحب النكهة الخاصة في التشجيع اعتقد أنه ماكان له إن يظفر بما تحقق له اليوم بمالديه من إمكانات فمليار مبارك لعدن فوز التلال ومليار مبارك للتلال البطولة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى