رئيس غرفة العمليات بأمانة العاصمة:ضبطنا (420) مخالفاً وأحلناهم إلى النيابة خلال 3 أسابيع من أحداث الشغب

> صنعاء «الأيام» سلطان قطران:

> أكد لـ «الأيام» الأخ أحمد علي السفياني، رئيس غرفة العمليات بمكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة، بأنه تم ضبط (420) تاجرا مخالفا وتم إحالتهم الى النيابة بعد أن قامت الفرق الميدانية لمتابعة الحركة لأسعار السلع والمواد الرئيسية للمواد الغذائية، التابعة للمكتب بالتأكد من وجود المخالفة السعرية خلال الأسابيع الثلاثة الماضية. وأشار إلى أنه تم في الاسبوع الماضي ضبط ( 316) مخالفاً.

وأوضح أن قيادة العاصمة ممثلة بالأخ أحمد الكحلاني، وزير الدولة أمين العاصمة يولي جل اهتمامه ومتابعته اليومية للحالات التي تم ضبطها والتي يتم إحالتها للنيابة لينالوا العقوبات الصارمة والرادعة، خاصة وأن الأخ أمين العاصمة قد أكد في أكثر من لقاء وتصريح صحفي بأنه سيتخذ ضد المخالفين الإجراءات الصارمة لتتوفر الحماية للمواطنين في تأمين المواد الغذائية الرئيسية واستقرار أسعارها.

وأفاد السفياني بأن أسعار السلع والمواد الغذائية لن تتأثر بشأن موضوع المشتقات النفطية، خاصة بعد صدور قرار التعرفة الجمركية وتعديلات قانون ضريبة المبيعات، التي من شأنها أن تحدث خلال الفترة القادمة انخفاضاً في أسعار السلع وليس ارتفاعها.

وأهاب السفياني في ختام تصريحه لـ «الأيام» بجميع الجهات المعنية في مختلف مديريات أمانة العاصمة التواصل مع مكتب الصناعة والتجارة وغرفة العمليات والإبلاغ عن المتلاعبين بالأسعار.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى