ارتفاع ضحايا الحادث الذي أودى بحياة قائد القاعدة البحري إلى 5 من ابنائه

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> أصدرت قيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي وقيادات القواعد والألوية البحرية في كل من الحديدة، عدن، المكلا بلاغا نعت فيه العقيد الركن بحري مقبل عوض عبدالله سعيد الجبواني، قائد القاعدة البحرية بالمكلا محافظة حضرموت.

وكان العقيد الجبواني قد تعرض يوم أمس الأول الخميس لحادث مرور مروع اثر انقلاب سيارة صالون كان يستقلها مع أفراد أسرته بسبب انفجار أحد اطاراتها عند منطقة عين بامعبد مديرية رضوم الساحلية محافظة شبوة، وأدى الحادث الى وفاته ووفاة (3) من بناته في الحال هن نجوى، دنيا، ريم، واصابة أفراد العائلة الآخرين بإصابات مختلفة وعددهم (5) أولاد و(3) بنات بالإضافة الى زوجة الفقيد.

وتم اسعاف المصابين الى مستشفى عزان ثم نقلتهم طائرة عسكرية خاصة الى صنعاء لكنها عادت بهم الى مطار عتق لعدم تمكنها من الهبوط في مطار صنعاء نتيجة سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار، ليجري نقلهم الى مستشفى عتق المركزي حيث فارق أحد أبنائه الحياة (عمار) مساء الخميس و(عزيزة) صباح أمس الجمعة.

فيما جرى صباح أمس نقل بقية المصابين بطائرة عسكرية ثانية الى صنعاء وهم زوجة الفقيد وأربعة من أبنائه هم أيمن، أمين، ناصر، عبدالمجيد، واثنتان من بناته هن انتصار، منى، حيث أدخلوا المستشفى الألماني. وجرى دفن الفقيد الجبواني مع ثلاث من بناته أمس الأول الخميس في مسقط رأسه بمنطقة (جباة) بمديرية نصاب بشبوة وشارك في تشييعه جموع من المواطنين والمسئولين وسط حزن عميق عم أهالي المنطقة.

«الأيام» تنقل لذوي الفقيد وكافة زملائه أحر التعازي وأصدق المواساة بهذا المصاب الجلل، داعية المولى العلي القدير أن يتغمده وأبنائه المتوفين بواسع رحمته ورضوانه، وأن يمن على الآخرين من أفراد الأسرة المصابين في الحادث بالصحة والعافية.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى