بحث الجوانب المتعلقة بمشروع اقامة المنطقة الصناعية بالحديدة

> الحديدة «الأيام» خاص :

> تم يوم امس الأول في الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة الحديدة ، بحث مختلف جوانب الدراسة الخاصة بمشروع المنطقة الصناعية بالمحافظة، التي سيتم اعدادها من قبل الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية بوزارة التجارة الخارجية في جمهورية مصر العربية .

جرى ذلك في لقاء ضم نائب رئيس وأعضاء الغرفة التجارية بالحديدة والوفد المصري التابع للجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية برئاسة م. سمير عبدالمعطي ابوالنجا ، نائب رئيس الجهاز ، بحضور نائب رئيس المناطق الصناعية بوزارة التجارة والصناعة اليمنية وعدد من رجال الأعمال .

وفي تصريح لـ «الأيام» أفاد الأخ عبدالله البكاري ، مدير عام المنطقة الصناعية بالحديدة، بأن اللقاء تطرق الى مشروع اقامة المنطقة الصناعية ومعرفة آراء ومقترحات الغرفة التجارية والمستثمرين حول مشروع المنطقة وموقعها الجغرافي .

وأشار الى ان الأرض المحددة لاقامة مشروع المنطقة الصناعية عليها تتميز بقربها من مينائي الحديدة والصليف ومنطقة راس كثيب التي توجد بها المحطة البخارية لتوليد الطاقة الكهربائية ، وايضا قربها من الخط الدولي البري .

وأوضح ان ادارة المنطقة الصناعية وفي ضوء تجاوب ودعم وتعاون الأخ المحافظ ستتسلم قريبا العقد الخاص بموقع المشروع ، وان الجانب المصري سيعمل فور عودته الى القاهرة على اعداد المخططات والدراسات الخاصة بالمشروع ، وذلك في مدة لا تزيد عن شهرين فقط .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى