السلطة المحلية في أبين تناقش أوضاع اجور النقل والحالة التموينية

> أبين «الأيام» احمد يسلم صالح:

> عقد أمس اجتماع ترأسه الأخ ناصر عبدالله عثمان، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة أبين كرس لاستعراض ومناقشة أجور النقل والحالة التموينية والأسعار بالمحافظة.

شارك في الاجتماع قيادات السلطة المحلية بالمديريات وممثلون عن الغرفة التجارية والصناعية والجهات الأمنية ومنظمات المجتمع المدني بالمحافظة.

واستعرض المشاركون في الاجتماع تقريرا من مكتب التجارة والصناعة بشأن سير عملية التموين بالمواد الغذائية والأساسية والمشتقات النفطية وكذا المخالفات التي برزت على صعيد أسعار بعض المواد الاستهلاكية. وبهدف مواجهة تلك المخالفات والحد منها أقر المشاركون تشكيل لجنة في كل مديرية مكونة من مدير عام المديرية وممثلين عن مكتب التجارة والصناعة والجهات الأمنية لمراقبة سير تجارة التجزئة. كما أقر المشاركون دعوة مكتب النقل بالمحافظة ونقابة نقل الركاب لمراجعة تعرفة النقل وفقا للقرار الوزاري ومعالجة أية اختلالات بهذا الشأن أسوة بما تم تطبيقه في محافظة عدن.

وفي نهاية الاجتماع عبر الأخ نائب المحافظ عن تقديره للجهود التي يبذلها مكتب التجارة والصناعة بالمحافظة في متابعة أوضاع الأسعار وموافاة قيادتي المحافظة والوزارة بالتقارير حول حركة الأسعار والمخالفات التي تحدث في هذا الجانب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى