نجاح كبير وجوائز قيمة لمخيم البحر الصيفي بالمكلا

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

>
جانب من الحضور
جانب من الحضور
اختتمت في المكلا أمس الأول السبت فعاليات مخيم البحر الصيفي التوعوي الأول، الذي بدأت فعالياته مطلع شهر أغسطس الجاري بإشراف الأخ عبدالقادر علي هلال.

وقد شهد المخيم نجاحاً كبيراً وحضوراً كثيفاً، إذ تجاوز عدد الحضور يومياً الـ 5000 مشارك، كانوا يستمعون للمحاضرات الدينية والأناشيد الدينية والفقرات الفكاهية ويتنافسون في المسابقات الفكرية، كما استمعوا إلى أمسيات شعرية، وتنافست (6) فرق رياضية فيما بينها، وتم توزيع الميداليات الذهبية والفضية عليها، كما تم توزيع أكثر من (4000) كتيب ومطوية إسلامية .. وتم خلال فعاليات المخيم إجراء السحوبات الكبرى على جوائز المخيم، واشتملت فعاليات المخيم كذلك على سباق الجري وعروضات مائية بالكمبيوتر وعرض عالم السباع والحيوانات والكاراتيه وحوادث السيارات.

وفي الحفل الختامي للمخيم ألقى الأخوان الشيخ أحمد بن حسن المعلم، مشرف المخيم ومحمد أحمد بن زياد، الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية مدينة المكلا كلمتين، شكرا الله تعالى فيهما على نجاح المخيم ومستوى الحضور، وكذا كل من ساهم في إنجاحه من السلطة المحلية والمشايخ والعلماء من داخل الوطن وخارجه .. كما تم منح «الأيام» شهادة تقديرية لتغطيتها حفل افتتاح المخيم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى