الأمطار تقطع طريق الشويفة - الغليبة بتعز

> تعز «الأيام» عبدالهادي ناجي علي :

> أكد عدد من اهالي قرية الغليبة بمديرية حيفان محافظة تعز، أن طريق الشويفة- الغليبة - نقيل حصمات بالمديرية ما تزال مقطوعة منذ يوم السبت الماضي،بسبب أحجار وصخور كبيرة وأتربة خلفتها مياه الأمطار التي هطلت على المنطقة وأدت الى تعطيل حركة السير بالطريق .

وفي اتصالات تلقتها «الأيام» أفاد المواطنون بأنهم بادروا بأنفسهم للعمل على إزاحة جزء من المخلفات المعيقة للسير بتلك الطريق ، خاصة بعد أن لمسوا عدم تجاوب الجهات المعنية معهم لإرسال آليات تقوم بإزالة مخلفات الأمطار وفتح الطريق أمام المواطنين الذين يضطرون لهذا السبب الى ترك سياراتهم والتنقل على الأقدام .

وأوضح الأهالي أنهم أبلغوا المعنيين في المحافظة والمديرية بالمشكلة وبمعاناتهم من جراء انقطاع الطريق ، غير أنهم وحتى يوم أمس الأربعاء يواصلون العمل في رفع الصخور والمخلفات بأيديهم، وذلك لفتح جزء من الطريق وتسهيل حركة السير عليها .

وأعرب مواطنون عن انزعاجهم الشديد بسبب الانقطاعات المتكررة والطويلة للتيار الكهربائي عن منازلهم ومحلاتهم التجارية في مدينة تعز ومديريات المحافظة. وأفاد هؤلاء المواطنون في اتصالات هاتفية الى «الأيام» ان تلك الانقطاعات تمتد بين ساعتين وأربع ساعات مشيرين الى تكبدهم خسائر مادية في معداتهم وإتلاف للمواد التي تتطلب درجة حرارة منخفضة، ناهيك عن تعطل أعمالهم الخاصة التي تعتمد على التيار الكهربائي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى