8520 طالباً وطالبة يشاركون في المراكز الصيفية بحضرموت

> حضرموت «الأيام» صلاح العماري:

>
من وقائع حفل اختتام فعاليات الدورات والمراكز الصيفية لجمعية الحكمة بحضرموت
من وقائع حفل اختتام فعاليات الدورات والمراكز الصيفية لجمعية الحكمة بحضرموت
احتفلت جمعية الحكمة بحضرموت مساء أمس الأول باختتام فعاليات الدورات والمراكز الصيفية، التي أقامتها الجمعية لأكثر من 92 دورة ومركزاً صيفياً بمشاركة 8520 طالباً وطالبة من كافة الأعمار، وشملت كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والأحداث والأيتام وطلاب العلم والشباب بتكلفة 6 ملايين ريال.

وفي حفل الاختتام الذي حضره عدد من أصحاب الفضيلة العلماء والمشايخ، ألقيت عدد من الكلمات من قبل الإخوة سعد بن عبداللاه الحميد، أستاذ علم الحديث بجامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض ومحمد أحمد بافضل وأحمد بن حسن المعلم، رئىس مجلس علماء أهل السنة بحضرموت والأستاذ عبدالحكيم علي بن محفوظ، رئيس اللجنة العلمية بالجمعية ومحمد كرامة برك، مدير الاتحادات والجمعيات بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

باركت الكلمات جميعها هذا العمل الخيري الجليل وإقامة هذه الدورات تحت شعار: «الوقت أنفاس لا تعاد» للإسهام في استغلال أوقات الفراغ، وبناء الشباب الذين سيعملون على انتشال الأمة، كما يحفظ قدرات الشباب ويعلمهم أمور دينهم ويشغل أوقاتهم بالقرآن الكريم وسنة نبينا محمد [ ، وعبرت الكلمات عن الشكر لكل من ساهم في إنجاح فعاليات المراكز الصيفية.

وفي ختام الحفل تم منح شهادة تقديرية للأخ عبدالقادر علي هلال محافظ حضرموت وتكريم الجهات التي ساهمت في الدورات والمراكز الصيفية وأوائل المشاركين في الدورات والمراكز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى