محافظ عدن يوجه بوقف الاستحداثات في أراضي المواطنين ببئر فضل

> عدن «الأيام» خاص:

>
طقم عسكري تابع للدفاع الجوي يقوم بحماية عمال الحفر في مخطط بئر فضل
طقم عسكري تابع للدفاع الجوي يقوم بحماية عمال الحفر في مخطط بئر فضل
وجه الأخ د. يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن بوقف أي استحداثات في المخططات الواقعة في بلوكات (7، 8، 9) بمنطقة بئر فضل,وفي اتصال هاتفي أجرته معه «الأيام» مساء أمس بشأن استمرار شكاوى مواطنين من العسكريين والمدنيين وأسر شهداء حول ما يجري من أعمال حفر لأساسات تحيط بتلك المخططات بهدف جعلها جزءا من معسكر الدفاع الجوي، أكد الأخ المحافظ أنه اصدر توجيهاته للجهات المختصة بالمحافظة بوقف تلك الأعمال، بغية عدم اضاعة حق اي مواطن.

وكان عدد من المواطنين الذين تخصهم أراضي تلك المساحات بموجب عقود تمليك صرفت لهم من قبل مصلحة أراضي وعقارات الدولة قد توجهوا الى المنطقة يوم أمس الأول الخميس لمعرفة مصير أراضيهم.

جنود يتمركزون في سطوح المباني ببئر فضل لحماية أعمال الحفر الجارية
جنود يتمركزون في سطوح المباني ببئر فضل لحماية أعمال الحفر الجارية
وأفاد هؤلاء المواطنون انه خلال وجودهم في المنطقة لاحظوا ان عملية ضم اراضي تلك المخططات تجري في ظل وجود قوة من الجيش معززة بالأطقم المسلحة، كما لاحظوا وجود جنود كانوا يتمركزون فوق عدد من المباني القريبة من الموقع. وأكدوا ان الجنود المتمركزين على المباني كانوا يطلقون النار في الهواء لإبعاد من جاءوا لتفقد أراضيهم في المنطقة.

الى ذلك عبر هؤلاء المواطنون عن تحذيرهم للإخوة التجار والمستثمرين من القيام بشراء تلك المخططات الواقعة في بلوكات (7، 8، 9) بمنطقة بئر فضل محافظة عدن، كونها مصروفة لهم بعقود رسمية، معلنين ان أي تصرف من قبل أية جهة يمس تلك المخططات بالبيع يعتبر باطلا ولاغيا، كون أراضي تلك المخططات تم الاعتداء والبسط عليها، وهي تعود لهم بموجب عقود رسمية صرفت لهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى