الرياضة في ولاية دثينة

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:عبدالله علي كراد

> إن الرياضة في ولاية دثينة حية ومستمرة وفي حالة جيدة فهناك خمسة أندية رياضية هي: نادي الخليج العربي الرياضي بمودية، ونادي شباب دثينة بمودية، ونادي جبلة الوزنة، ونادي العين، ونادي الخديرة ، فنادي الخليج العربي قد بدأ نشاطه منذ سنة تحت إشراف هيئة إدارية مكونة من رئيس النادي ونائبه وأمين عام وأمين مال ونائبه، ويضم أعضاء كثيرين وكذا أحسن اللاعبين .

وقد أقام عدة مباريات كروية ضد أندية العواذل ودثينة ،وأحرز انتصارات كثيرة، وبإسم نادي الخليج أطلب من المسؤولين أن يلفتوا نظرهم لهذه الأندية الرياضية المعروفة، وإن يمدوها بالمساعدة ويرتبوا لها تدريبات بعدن، لكي ننزل في أي يوم من الأيام في المدرج البلدي بكريتر بعدن.

والحقيقة التي يعرفها الجميع هي أن عندنا أعضاء رياضيون بارزون في اللعب يجيدون لعب كرة القدم في جميع الأندية، ولكن يوجد للأسف بيننا سوء تفاهم مع بعضنا البعض خلقه وأوجده لنا عديمو الروح الرياضية ، وجعلونا نسارع إلى مقاطعة بعضنا البعض في هذه الأيام، ولو تفاهمنا وتنافسنا بروح رياضية، وجعلنامنتخبنا من الأندية ينازل فريقا كبيراً لهزمه بالتأكيد.

ونصيحتي لإخواني الرياضيين بدثينة أننا أبناء ولاية واحدة ، لذا يجب علينا أن نتعاون في المجال الرياضي وغيره من المجالات الأخرى وأن نتنافس بروح رياضية أخوية وعالية لنرفع مستوى بلدنا الرياضي.

وإنني أطالب من على منبر هذه الصحيفة الغراء محبي الرياضة،والأندية جميعاً أن يعقدوا جلسة، ويختاروا لجنة تحكيم تمثل الجمعية الرياضية العدنية مثلاً، وأن يستمروا في نشاطهم الرياضي الكبير وأن يتنافسوا ويتعاونوا بروح رياضية لرفع مستوى الرياضة في بلدنا.

«الأيام» العدد 56 في 29 مارس 1967م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى