القبض على عصابة نسائية تمارس السرقة بشوارع تعز

> تعز «الأيام» خاص :

> ألقت الاجهزة الأمنية بتعز القبض على 3 نساء عضوات في عصابة تمارس أعمال السرقة في شوارع المدينة ، وذلك من خلال مهاجمة النساء المارات بالشارع أو في المحلات العامة وافتعال المشاكل معهن ، حيث تنتهي تلك الحركة بضرب الضحية واسقاطها أرضا وسرقة ما بحوزتها من حلي ونقود .

وعلمت «الأيام» من مصدر مطلع أن الخيط الذي أوصل أجهزة الأمن لتلك العصابة النسائية، حادث تعرضت له منذ بضعة أيام ، الزميلة صفية عبدالله درعان ، محررة الأخبار بإذاعة تعز ، أثناء مرورها بالقرب من مدرسة ناصر بشارع 26 سبتمبر في تعز ، حيث هوجمت من قبل بعض النسوة اللواتي أقدمن على ضربها وسرقة سلسلة ذهبية ونقود من حقيبتها .

وأوضح المصدر أن الزميلة صفية درعان، توجهت عقب ذلك إلى قسم شرطة باب الكبير للإبلاغ عن الحادث ، حيث فوجئت بمجموعة أخرى من النساء يعترضن طريقها ، فتمت ملاحقتهن من قبل أفراد من قسم الشرطة الذين تمكنوا من القبض على ثلاث منهن .

وأفاد المصدر بأن أجهزة الأمن والنيابة استكملت الإجراءات اللازمة حول الحادث مع النساء الثلاث المقبوض عليهن ، حيث يقبعن حاليا في السجن المركزي بتعز ، وتم احالة القضية إلى محكمة غرب تعز للنظر فيها .

الى ذلك اتصلت «الأيام» بمنزل الزميلة درعان المعتدى عليها فتبين أنها طريحة الفراش بمنزلها تعاني آثارا نفسية نتيجة ذلك الحادث الذي يعد سابقة خطيرة تشهدها شوارع تعز .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى