قرعة الدور الأول لدوري أبطال العرب لكرة القدم

> «استراحة الرياضي» خاص:

> اجرت اللجنة المنظمة لبطولة دوري ابطال العرب قرعة البطولة في دورها الثالث مساء امس الجمعة في منتجع شرم الشيخ المصري المطل على البحر الاحمر. وقال وليد كردي الامين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم والذي اشرف على اجراء القرعة انه روعي عند اجراء قرعة الدور الاول ان تكون موجهة بحيث لا يلتقي ناديان من بلد واحد في الدور الاول. وتبدأ البطولة في سبتمبر وتنتهي في مايو 2006 .

ويبلغ مجموع الجوائز المالية للبطولة 20 مليون ريال سعودي (5.4 مليون دولار).. ويحصل البطل على ستة ملايين ريال وصاحب المركز الثاني على اربعة ملايين ريال وصاحب المركز الثالث على 2.5 مليون ريال وصاحب المركز الرابع على مليوني ريال. وتقام مباريات الذهاب لدور الاثنين والثلاثين في اي من أيام 12 و13 و14 سبتمبر المقبل حسب اختيار الفرق على ملاعب الاندية المذكورة بينما تقام مباريات العودة لنفس الدور في اي من أيام 26 و27 و28 سبتمبر حسب تفضيل الفرق أيضا.

واسفرت القرعة التي شارك في سحبها النجم المصري حسام حسن عميد لاعبي العالم السابق عن: يلتقي في الدور الاول كل من الزوراء العراقي مع القادسية السعودي والمريخ السوداني مع مولودية الجزائر الجزائري والبنزرتي التونسي مع الزمالك المصري والوحدة السوري مع الرجاء البيضاوي المغربي. ويلتقي اهلي البرج الجزائري مع اوليمبيك اسفي المغربي وشباب الاردن مع النصر السعودي ورفح الفلسطيني مع الوحدات الاردني والسكة الحديد الجيبوتي مع الاهلي البحريني والشباب البحريني مع الطلبة العراقي. ويلتقي المجد السوري مع القادسية الكويتي والاتحاد الليبي مع الوداد المغربي والكويت الكويتي مع اتحاد جده السعودي والنجمة اللبناني مع انبي المصري والعروبة العماني مع الافريقي التونسي والانصار اللبناني مع حرس الحدود المصري ولكصر الموريتاني مع الهلال السوداني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى