محافظ عدن يهنئ فريق التلال بإحرازه بطولة الدوري

> عدن «الأيام» خاص:

>
محافظ عدن يلتقي ادارة نادي التلال الرياضي صباح أمس
محافظ عدن يلتقي ادارة نادي التلال الرياضي صباح أمس
أثناء لقائه بإدارة نادي التلال وجهازه الفني استهل أ.د. يحي محمد الشعيبي،محافظ عدن حديثه بتهنئة قيادة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين وجماهير ومحبي وعشاق التلال ببطولة الدوري للموسم الحالي ،وأشاد بالتلاحم لقيادة النادي وانعكاس ذلك على أداء الفريق مما مكنه من تحقيق النتيجة المشرفة .. وطالب بمضاعفة أداء اللاعبين ومجهودهم السابق،والذي سيمكنهم من تحقيق المزيد من الإنجازات ،كما حث الجهاز الفني على تغطية وتعزيز النواقص التي ظهرت في الدوري ، من خلال البحث عن لاعبين جدد يمتلكون المهارات ورفد الفريق بدماء جديدة بشكل مستمر.

ومن جانبه عبر الأخ م. حسن سعيد قاسم نائب رئيس النادي عن شكر رئيس وأعضاء قيادة النادي لزيارة الأخ المحافظ للنادي وتهنئته بمناسبة إحراز الفريق الأول لبطولة الدوري للموسم الحالي وأشاد بالدور الذي يقدمه، معتبرا إياه الأب الروحي للتلال ،وهو الحاضر الدائم في كل مباريات الفريق داخل وخارج المحافظة.

هذا وكان محافظ عدن قد تعهد بدعم النادي ومساندته وإقامة احتفال كرنفالي كبير وزفة بالطريقة العدنية يشارك فيها كل أبناء وقطاعات محافظة عدن عند قدوم درع الدوري.

من جانب آخر زار الأخ جمال عبدالرسول اليماني رئيس المجلس المحلي لمديرية صيرة مدير عام المديرية تدريبات فريق التلال لكرة القدم عصر أمس السبت في ملعب الشهيد الحبيشي،وحثهم على تقديم المزيد من العطاء والجهد في بطولة كأس الرئيس وقال : «إن هذه البطولة عزيزة على قلوب اليمنيين لما تمثله من أهمية خاصة وهي تقترن بإسم رئيس الجمهورية».

وأشاد بدور اللاعبين وجهازهم الفني وجماهير التلال وإدارة النادي بتضافر جهودها التي حققت الفوز بالدوري العام الذي لم يكن انتصارا كبيرا للتلال فحسب ولكن لجميع أبناء مدينة عدن ومحافظة عدن ، كما نقل للاعبين تحيات وتهاني الأخوين محافظ عدن د. يحيى الشعيبي وعبدالكريم شائف نائب المحافظ.. وأكد للاعبين أن كل جهود ودعم المحافظة والمديرية سوف تصب في بوتقة التلال.

هذا وعلمت «الأيام» أن لقاءات رياضية عديدة يجريها تلفزيون عدن مع كثير من اللاعبين سوف يتم بثها في العدد القادم من المجلة الرياضية الأسبوعية للقناة الثانية.

وكانت إدارة مدير عام صيرة وأعضاء المجلس المحلي قد رفعت صورا عملاقة لفريق التلال الرياضي على الساحات العامة لمدينة كريتر مثل جولة وتقاطع البنوك وسط المدينة احتفالا وتكريما للاعبي التلال بفوزهم بالدرع الكروي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى