محافظ عدن:سيتم التعاقد مع المستشفيات لتحسين التطبيب للعمال

> عدن «الأيام» فردوس العلمي :

>
محافظ عدن يحضر أمس المؤتمر الفرعي لنقابة عمال وموظفي البلديات والإسكان
محافظ عدن يحضر أمس المؤتمر الفرعي لنقابة عمال وموظفي البلديات والإسكان
عقدت النقابة العامة لعمال وموظفي البلديات والإسكان والمهن المشابهة لها بعدن أمس الأحد أعمال مؤتمرها الفرعي في إطار الدورة الانتخابية الكاملة للحركة النقابية في عموم المحافظات .

في افتتاح المؤتمر ألقى د. يحيى محمد الشعيبي محافظ عدن كلمة أكد فيها على ضرورة تثبيت العمالة وتحسين الضمان الاجتماعي ورواتب العمال بالاضافة الى تحسين ظروف العمل .

وأشار الى انه سيتم في المرحلة القادمة التعاقد مع المستشفيات في المديريات بهدف تحسين التطبيب للعمال، وعبر عن شكره للعاملين في البلديات الذين جعلوا من عدن جوهرة، وتمنى بذل مزيد من الجهود والعمل لجعل عدن متميزة ونظيفة .

ومن جانبه قال الاخ عثمان كاكاو رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجمهورية فرع عدن: « يأتي هذا المؤتمر في اطار انعقاد الدورة الانتخابية للجان النقابية التي ظلت فترة دون حراك نقابي أو تحديث وتوسيع الخارطة التنظيمية للعمل النقابي الذي يسعى المؤتمر الاول لتدشين المؤتمرات الفرعية للنقابات العامة» . وأكد في كلمته دور قيادة محافظة عدن في التطورات المختلفة التي شهدتها المحافظة .

المؤتمر شارك فيه 61 مندوبا من اللجان النقابية في مرافق العمل ووقف أمام التقرير العام المقدم من المكتب التنفيذي والمتضمن نشاط الفرع خلال الفترة الماضية ، كما ناقش القضايا المتعلقة بالنظام الاساسي الداخلي واللائحة المالية الخاصة بنشاط الفرع .

وانتخب المؤتمر مجلسا لفرع النقابة من 21 عضوا ومكتبا تنفيذيا من 7 أعضاء وذلك على النحو التالي : ثابت يحيى احمد(رئيسا) ، عبدالله محمد سعيد كمراني (أمينا عاما) ، علي غانم حسان (الشؤون المالية) ، ايهاب احمد علي(الثقافة والإعلام) ، عبدالله محمد عبدالله الشعبي (العلاقات الصناعية ونائب الشؤون المالية) ، ياسر ياسين عبدالحميد الشعبي(العلاقات العامة) وأنهار نجيب محبوب (شؤون المرأة العاملة) .

كما انتخب المؤتمر لجنة للرقابة والتفتيش مكونة من الإخوة التالية أسماؤهم :عبده راشد أنعم(رئيسا)، رازي انور حسين (عضوا) وعباس محمد بن محمد عسيري(عضوا) .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى