في ظل غياب ممثل النيابة والمتهمة الثالثة في قضية العقيد جلال والمتهم المستأنف ومحاميه في قضية المنصوري:محكمة استئناف عدن تواصل النظر في قضيتي قتل بالبساتين والمنصورة

> عدن «الأيام» فهد قائد:

>
فضيلة القاضي عصام السماوي يترأس الجلسة أمس
فضيلة القاضي عصام السماوي يترأس الجلسة أمس
عقدت الشعبة الجزائية بمحكمة استئناف عدن جلسة صباح أمس برئاسة فضيلة القاضي عصام عبدالوهاب السماوي، رئيس المحكمة وعضوية القاضيين عبدالله سعيد المخلافي وعبدالعزيز محمد راجح وأمين سر الجلسة طه أحمد عبدالله حزام، وذلك للنظر في قضية مقتل العقيد جلال مبارك.

وكان من المقرر في الجلسة سماع أقوال الشهود ومناقشتهم إلا أن المحكمة تبين لها في بداية الجلسة عدم حضور عضو النيابة العامة المكلف في القضية.. وحضور المتهم الأول صبري عياش عبدالله والمتهم الثاني محمد يوسف عشور واستمرار غياب المتهمة الثالثة سعيدة محمد يوسف عشور والمدعى عليهما أحمد صالح بن صالح وصالح مبارك عبدالله.

كما اعترض خلال الجلسة المحامي عبدالله قحطان قائد، محامي أولياء الدم على عدم تسلمه قائمة بأسماء الشهود .. بعدها قررت المحكمة تأجيل الجلسة إلى يوم الأحد 28/8/2005م.

كما عقدت الشعبة الجزائية بمحكمة الاستئنافجلسة أخرى للنظر في القضية الجنائية رقم 125 لسنة 2004م بشأن مقتل المواطن محمد منصور محمد المنصوري في 16/4/2004 بمنطقة القاهرة مديرية المنصورة بحضور عضو النيابة نجيب زيادي والمحامي سهيم ناجي أحمد ومحامي أولياء الدم .. وقد أرجأت المحكمة الجلسة الى يوم الثلاثاء 13/9/2005م بعد أن تبين لهيئة المحكمة عدم حضور المتهم المستأنف عادل محمد صالح منصور من سجن المنصورة وكذا عدم حضور محاميه المكلف من فرع نقابة المحاميين اليمنيين بعدن.

لذلك رأت المحكمة اشعاره عبر مكتبه للحضور في الجلسة القادمة واتاحة الفرصة له للجلوس مع المتهم والاطلاع على ملف القضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى