تعز تعلن فرحتها بصقرها وصيف الدوري اليمني وبالهداف يوردانوس والمجلس المحلي يتبرع بثلاثة ملايين ريال

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي :

>
صورة تذكارية للفريق الصقراوي مع قيادة المحافظة
صورة تذكارية للفريق الصقراوي مع قيادة المحافظة
أعلن الأخ محمد احمد الحاج نائب محافظ المحافظة الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة تعز عن تبرع المحافظة بثلاثة ملايين ريال تكريماً لفريق الصقر الحائز على مركز الوصيف في الدوري العام لأندية الدرجة الأولى .. جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في الحفل التكريمي البهيج الذي أقامته قيادة محافظة تعز ومكتب الشباب والرياضة وإدارة نادي الصقر احتفاء بالفريق الكروي الأول الذي فاز بالمركز الثاني في الدوري العام، ووصف ماحققه الصقر بالانجاز العظيم والمستوى الرفيع وتمنى إحرازهم للدوري في الموسم القادم وبطولة كأس الرئيس ، وقال : إن ماتحقق لاشك أنه بفضل رجال وإدارة ناجحة تقف وراءه وان هناك جهوداً مبذولة من الكادر الإداري والفني وأداء متميزاً من الفريق .

وأكد على أهمية استكمال البنى التحتية لكافة أندية المحافظة .

من جهته كان الأخ شوقي أحمد هائل سعيد قد تحدث أمام الحضور في الحفل التكريمي الذي أقيم على قاعة المركز الثقافي بتعز وقال : إن ما حققه الصقر هذا الموسم كان في الحقيقة استحقاقاً لجهود كبيرة تضافرت من أجل الوصول بالنادي إلى هذا المستوى الرائع والمتميز .

ضيوف حفل تكريم الصقر أمس بتعز يتقدمهم نائب المحافظ امين عام المجلس المحلي ورئيس النادي
ضيوف حفل تكريم الصقر أمس بتعز يتقدمهم نائب المحافظ امين عام المجلس المحلي ورئيس النادي
وقال : إننا اليوم بقدر مانشعر بالفخر والاعتزاز بما حققه الفريق الكروي الأول فإننا نشعر في الوقت نفسه بالسعادة الغامرة لأننا وضعنا ثقتنا وعقدنا آمالنا سواء كإدارة أو كجماهير في موضعها الصحيح وأن مابذلناه من دعم ورعاية وتشجيع من الناحية المادية أو المعنوية ، وما وفرناه للفريق خلال الموسم الرياضي الحالي من ظروف وأجواء ملائمة لتقديم مستوى كروي متميز كان غرساً طيباً نحن اليوم نحصد ثمرته في هذا الحفل البهيج وهذا العرس الصقراوي الجميل .. وهذا الانجاز لم يكن مصادفة صنعتها ظروف الواقع أوطبيعة الكرة بل بكفاءة واقتدار .. فمحطة التتويج الأخيرة هي بداية الانطلاقة الكبرى للنادي ويجب أن تكون كذلك .. وأشاد شوقي هائل بكل الجهود التي بذلت من اجل تحقيق المستوى المتميز للصقر وفي مقدمتهم رياض الحروي نائب رئيس نادي الصقر ، وبقية أعضاء الإدارة ، والكابتن هاتف شمران وبقية أعضاء الجهاز الفني وفي مقدمتهم بشار عبد الجليل مساعد مدرب الصقر ، ووصف اللاعبين بقوله : هم أبطال ونجوم الموسم بأخلاقهم أولاً وبمستوياتهم التي قدموها في المباريات ومن خلالهم حضر الصقر وحلق في مركز الوصيف عالياً،وقدم التهنئة لهداف الدوري يوردانوس لاعب الصقر المحترف . وأشاد بجهود اللاعبين المحترفين وبمساندة رجال الإعلام الرياضي في دعم مسيرة الفريق سواء من المحافظة أو من خارجها ووقوف جماهير المحافظة إلى جانب الصقر .. فيما ألقى اللاعب فضل العرومي كابتن فريق الصقر كلمة اللاعبين عبر فيها عن سعادته وفريقه بما حققوه وأشاد بكل من وقف معهم ودعمهم وفي مقدمتهم رئيس الصقر شوقي هائل وأعضاء مجلس الإدارة والإعلام الرياضي والجماهير الكبيرة المحبة للصقر.. وقد شهد الحفل تقديم عدد من المشاهد الاسكتشية التي عالجت بعض الظواهر السلبية في الأندية ، وأشادت بما قدمه الصقر ، وعددا من الأغاني التي قيلت في الصقر وما حققه من مركز كبير في الدوري العام .. وشارك بعض من أندية اب فرحة الصقر كتعاون بعدان واتحاد اب .

عقب الحفل قام الأخوة أمين عام المجلس المحلي وشوقي احمد هائل وعبد الله صالح العماري مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتكريم الفريق الكروي الأول لنادي الصقر محرز مركز الوصيف والجهاز الفني والإداري للفريق ورجال الصحافة والإعلام الرياضي وعدد من الشخصيات الأمنية والاجتماعية الداعمة لمسيرة الصقر .. حضر اللقاء عدد من رؤساء الاتحادات الرياضية وجمع من محبي الصقر وجماهير المدينة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى