إخفاء السلع المهربة في الملابس الداخلية في سنغافورة

> سنغافورة «الأيام» د.ب.أ :

> ذكرت تقارير إخبارية امس الاربعاء أن المهربين يخفون السلع المهربة في ملابسهم الداخلية وسط إجراءات أمنية مشددة على الذين يدخلون سنغافورة قادمين من ماليزيا.

وقالت صحيفة ذا ستريتس تايمز إن سيدة عمرها 41 عاما زعمت أنها على وشك الاغماء في محاولة لصرف نظر الضباط في نقطة تفتيش وودلاندز عن الكشف عن السجائر المخبأة في سراويلها.

وأخذ ضباط هيئة الهجرة ونقاط التفتيش السيدة إلى أحد المكاتب صالة الوصول أمس الاول الثلاثاء عندما بدأت في السعال وقالت أنها على وشك أن تفقد الوعي.

وبتفتيش حقائبها عثروا على لفافة من 20 نوعا من السجائر لم تعلن عنها,ورغم إصرار السيدة على أنها على وشك فقدان الوعي عثرت الشرطة النسائية على خمس لفافات من سجائر لم تعلن عنها مخبأة في سراويلها. وقد فرضت عليها غرامة 350 دولار سنغافوري (212 دولار أمريكي).

وقبل هذا الحادث ب 12 ساعة عثر ضابط قام بتفتيش ذاتي لراكب دراجة بخارية على أقراص وأسطوانات مدمجة غير مصرح بها في ملابسه الداخلية.

وعثر على 16 من أقراص دورميكم في منطقة الفخذ للشاب البالغ من العمر 25 عاما و20 قرصا أخر من المخدر في محفظته.

وقام مكتب مكافحة المخدرات المركزي بإعتقال الشاب.

وقال المتحدث باسم هيئة الهجرة ونقاط التفتيش للصحيفة إن التفتيشات الامنية جرى تشديدها في نقاط التفتيش,وقد اكتشفت أكثر من 7 ألاف حالة تهريب لسلع مخالفة في النصف الاول من العام الحالي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى