فيما يدخل الاعتصام في منطقة بئر فضل يومه الرابع على التوالي..المنتفعون:نطالب بإزالة ووقف كافة الاستحداثات على أراضينا وتمكيننا من استلامها

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
بعض من المعتصمين احتجاجا على البسط على أراضيهم ببئر فضل
بعض من المعتصمين احتجاجا على البسط على أراضيهم ببئر فضل
واصل المعتصمون في منطقة بئر فضل أمس اعتصامهم لليوم الرابع على التوالي احتجاجا على ما وصفوه «عمليات بسط وضم باستخدام القوة العسكرية» تتعرض لها الأراضي المصروفة لهم في المنطقة بموجب عقود رسمية حصلوا عليها عام 1990م.

وكان المعتصمون قد أخذوا يتجمعون منذ أربعة أيام في مركز اعتصامي أقاموه على مقربة من تلك الأراضي، مناشدين القيادة السياسية ممثلة بفخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية التدخل بما من شأنه ازالة كافة الاستحداثات التي تقيمها «الجهات المعنية بمعسكر الدفاع الجوي، بهدف التوسع على حساب أراض لمنتفعين مدنيين وعسكريين وأسر شهداء حصلوا عليها بصورة شرعية».

الى ذلك ناشد المعتصمون القيادة السياسية، مد يد العون والمساعدة لتمكينهم من استعادة أراضيهم وبنائها من دون عوائق تفرضها أية جهة.

وعلم أمس أن عددا من أفراد أسر الشهداء ومناضلي الثورة ومواطنين ممن صرفت لهم أراض في مخطط الممدارة والعريش اعلنوا تضامنهم مع المعتصمين في منطقة بئر فضل.. مشيرين الى انهم ايضا كانوا قد تعرضوا للمنع من البناء فوق الأراضي المصروفة لهم في مخطط الممدارة والعريش من قبل الجهة العسكرية نفسها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى