هل سيكرم التلال هؤلاء في ذكرى تأسيسه المئوية؟

> «الأيام الرياضي» صادق عبدالكريم:

> قريباً يحتفل نادي التلال الرياضي والثقافي بالذكرى المئوية لتأسيسه التي تعززت بإحراز فريق النادي الكروي الأول لبطولة الدوري العام لفرق الدرجة الأولى بعد صيام دام (14)عاماً ، وقد علمنا أن قيادة هذا النادي العريق والكبير عميد أندية اليمن والجزيرة والخليج تقوم منذ وقت طويل بالإعداد للاحتفاء بمئوية النادي وفوز الفريق بدرع دوري كرة القدم واعتزال النجم الكبير شرف محفوظ.. وهذا يعني أن النادي يعد لشيء عظيم يليق بمكانته المرموقة في المجتمع الرياضي ولن يفوته أن تكون احتفالاته في مستوى الأحداث التلالية التي يحتفي بها.

ولكن هل ستقوم قيادة النادي بتكريم الشخصيات الرياضية واللاعبين القدامى والرعيل الأول والمدربين والإعلاميين والإداريين من الذين أسهموا إسهاماً فاعلاً في كل ما وصل إليه النادي من مرتبة عالية بين الأندية حتى تكتمل الفرحة وتغيب منغصاتها.

واسمحوا لنا أن نطرح بعض الأسماء التي نقترح تكريمها في هذه المناسبة العظيمة لتكون لفتة كريمة من نادينا العريق نحو من خدموه ومنهم: محمد إسماعيل, مسعف الهلال الأحمر،سعيد أحمد دواخانة, عضو مسعف ومدلك ،مصطفى سعيد ناصرمدرب قدير وعضو إداري ،صادق عبدالكريم لاعب قديم ومسعف وإداري سابق ،علي أحمد حاجب لاعب قديم وحكم قدير ، محمود حسن( كيلر)لاعب ،عبدي حسن لاعب ،وجدان محمد عمر زيد لاعب قديم وإداري سابق ،ناصر كرامة لاعب وإداري، ياسين قائد من أنصار التلال المخلصين ،نديم بغدادي عضو قديم وإعلامي، أحمد القويزي مدير ملعب الشهيد الحبيشي وهاشم لطف حارس مرمى قديم.

أملنا كبير في أن يحظى مقترحنا هذا بالقبول مع العلم بأن هناك غيرهم من المستحقين للتكريم أنتم بهم أدرى.. مع تهنئتنا لإدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين والجمهور بالفوز بالبطولة وبمناسبة الذكرى المئوية للتأسيس.. ومزيداً من الإنجازات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى