توجيهات بسفر ضابط شرطة البساتين المصاب الى القاهرة لعلاجه

> صنعاء «الأيام» خاص :

>
الرائد عبدالرحيم عبدالله محمود
الرائد عبدالرحيم عبدالله محمود
علمت «الأيام» أن الرائد عبدالرحيم عبدالله محمود ، احد ضباط شرطة البساتين بمديرية دارسعد في محافظة عدن ، الذي يرقد حاليا في مستشفى النقيب بمدينة المنصورة متأثرا بإصابات تعرض لها اثناء تأدية واجبه ، حظي موضوع علاجه باهتمام الأخ وزير الداحلية ، وطالب بسفره الى القاهرة لتلقي العلاج اللازم .

وفي مذكرة وجهها بهذا الخصوص الى الأخ د. محمد يحيى النعيمي ، وزير الصحة العامة والسكان ، أوضح الأخ د. رشاد العليمي ، وزير الداخلية ، أن الرائد عبدالرحيم عبدالله محمود ، تعرض لإصابة بالغة اثناء قيامه بمهمة رسمية في محافظة عدن ، وان حالته الصحية سيئة وتستدعي سفره بصورة عاجلة الى الخارج لتلقي العلاج .

وعبر الأخ وزير الداخلية عن أمله في ان يحصل الرائد عبدالرحيم على منحة علاجية عاجلة الى القاهرة بجمهورية مصر العربية ، ومن جانبه وجه الأخ وزير الصحة المعنيين في الوزارة ، باتخاذ الإجراءات لمنح الضابط المصاب منحة علاجية .

تجدر الإشارة الى ان الرائد عبدالرحيم يعاني من اصابات بالغة في الصدر والكتف والفخذ ناتجة عن تعرضه السبت الماضي 20/8 لثلاث طلقات نارية اثناء تأديته لواجبه في حماية عمال الأشغال عند قيامهم بإزالة بناء مستحدث بداخل حوش بستان ورثة المرحوم الشيخ علي محمد ذيبان ، في منطقة البساتين بدارسعد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى