النائب صالح بن فريد العولقي يحذر من خطر فتنة إذا أخذت أراضي قرو

> عدن «الأيام» خاص :

> بعث النائب صالح بن فريد بن محسن العولقي، عضو مجلس النواب برسالة الى الأخ د. يحيى محمد الشعيبي، محافظ عدن تناولت موضوع المشكلة القائمة بشأن أراضي قرو الواقعة بمديرية البريقة، التي تم توزيعها كتعويض لأولئك الذين تعرضت أملاكهم للتأميم خلال فترة حكم النظام السابق في المحافظات الجنوبية.

وجاء في الرسالة التي حصلت «الأيام» على نسخة منها:

«علمنا بفكرة النية لتخطيط أراضي قرو في البريقة وتوزيعها على الملاك السابقين تعويضا لهم على تأميم ممتلكاتهم أيام القهر والظلم والاستبداد.

وقد استشعرت خطر الفتنة والخطر الذي سنواجهه اذا حدث أخذ أراضي قرو، والنتيجة ستكون تعويض مظلوم قبل (38) عاما بظلم أبناء قرو في عهد الوحدة، وهذا سيؤدي الى فتنة كبيرة جدا.

وأرجو يا سيدي استعمال الحكمة والصبر والعدل بإيقاف أي عمل جار الآن حتى عودتي في 1/10/2005م، لأكون مساعدا لكم جميعا في حل هذا الموضوع الشائك والذي بذلت فيه جهودا مضنية لسنوات..

معروف عنكم الحكم والعدل والصبر والتأني والاستماع الى كل مظلوم، وعليه أرجو ثم أرجو ثم أرجو ايقاف العمل وخاصة ان هذا المقاول المسلح لتنفيذ مشاريع الدولة وقهر المظلومين والمحرومين والمساكين وترويعهم وأسرهم، وهو ما قد يؤدي الى دفع المظلوم الى ما تحمد عقباه ضد هذا الظالم.

فأرجو سيدي مرة أخرى ثم أرجو ايقاف أي عمل حتى نجد المخرج المناسب للجميع عند عودتي قريبا.. ولكم الشكر والتقدير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى