شركة أسمنت عدن تحتفي بمنحها شهادة الجودة العالمية

> صنعاء «الأيام» عبدالفتاح حيدرة:

>
من وقائع الاحتفال بحصول شركة اسمنت عدن على شهادة (الإيزو)
من وقائع الاحتفال بحصول شركة اسمنت عدن على شهادة (الإيزو)
احتفت مساء السبت الماضي شركة عدن للأسمنت في صنعاء بحصولها على شهادة الايزو للجودة العالمية في حفل حضره عدد كبير من رجال المال والأعمال في مقدمتهم رجل الاعمال المعروف محمد الهمداني.

وفي الحفل تقدم السيد خوليو، رئيس مجلس شركة هولمست، بكلمة الى الحاضرين أكد فيها أن حصول الشركة على شهادة الايزو للجودة العالمية هو نتاج طبيعي لما تقدمه من خدمات عالية المستوى والمواصفات لزبائنها.

من جانبه أكد المدير الحالي لشركة أسمنت عدن أن اهتمام الشركة بجميع جوانب الحياة وصحة البيئة وتقديم الخدمات الراقية هو المؤهل الرئيسي لنيل الشركة شهادة الجودة العالمية، موضحا أن مشروع شركة أسمنت عدن يعد مشروعا تربويا ومؤسسيا ومهنيا ومجتمعيا، مشيرا الى أن الجهود والاستمرارية في أعمال الشركة وتطويرها مكسب للأجيال القادمة سيسهم في تحقيق العيش الأفضل لها. وأضاف شارحا أن رؤية الشركة في أعمالها هي رؤية بناء مستقبلية تبذل في سبيل تحقيقها جهودا شاقة، الى جانب المحافظة على صحة البيئة في مختلف جوانب المحيط الذي نعيش فيه، وتطوير الحياة العامة للمجتمع المدني، منوها بأن الهدف الاساسي للشركة يتمثل بالانتاج الأفضل، وتأهيل عمالها وموظفيها، والحرص على الصحة المهنية، الأمر الذي أهلها للحصول على شهادة الجودة العالمية لتطبيقها المعايير الدولية.

صورة جماعية
صورة جماعية
وقامت خلال الحفل شركة هولمست الشركة الأم بتكريم الأخ محمود السلامي، نائب المدير العام لشركة أسمنت عدن، اضافة الى تكريم شركات الوزيري السيد خوليو، رئيس مجلس ادارة الشركة، الذي قدم للحاضرين استعراضا لأعمال الشركة منذ تأسيسها وحتى حصولها على شهادة الجودة العالمية (الايزو).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى