الروضة يقدم أفضل عروضه ويعادل الجلاء في تصفيات الثالثة بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> قدم فريق الروضة أفضل عروضه في افتتاح إياب تصفيات أبطال المحافظات لأندية الدرجة الثالثة بعدن، وذلك في لقائه أمس أمام فريق الجلاء على ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر.

في د (24) من زمن الشوط الأول سجل الجلاء هدف السبق بتوقيع عبداللطيف فيصل لتمضي وتائر هذا الشوط سجالا بين الفريقين وفي د (6)من الشوط الثاني سجل مهاجم الروضة محمد يوسف أحمد هدف التعادل لفريقه، ليسيطر بعد ذلك فريق الروضة على معظم مجريات الأداء ويهدر الجلاء ضربة جزاء تصدى لها ببراعة شديدة حارس مرمى الروضة خالد شبيب عبدالقادر الذي يتمتع بقدرات جيدة تؤهله ليصبح حارس مرمى منتخب الناشئين،ولست أدري لماذا لم يتم اختياره من قبل مدرب منتخب الناشئين الكابتن عبدالله فضيل؟.. وهو موهبة جديرة بالرعاية والاهتمام، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما وبهذه النتيجة رفع الجلاء رصيده إلى ست نقاط، فيما حقق الروضة نقطته الأولى في رصيده في التصفيات.

أدار اللقاء وسيم عبدالمنان وساعده حسين جامع وعلي الحسني وفراس أزهر رابعاً وراقبه محمد بن محمد علي من فرع الاتحاد وأمين مرشد مراقباً للحكام.

حضر اللقاء الأخوان صلاح الجلادي، نائب رئيس نادي الروضة الرياضي وصادق عبدالكريم، الأمين العام لنادي الجلاء الرياضي وجمهور غفير من المشاهدين.

يلعب اليوم فريقا النصر والمنصورة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى