إدريس حنبله والمنتخب المسافر إلى القاهرة

> «الأيام الرياضي» رياضة زمان:

> اعلن السيد إدريس حنبلة، عضو لجنة اعداد المنتخب المحلي بتصريح قال فيه معلقا على قرار اللجنة بتشكيل المنتخب المسافر إلى القاهرة لتمثيل عدن في الدورة العربية الرياضية القادمة: «إن الجلسة التي عقدتها لجنة اعداد المنتخب المحلي لكرة القدم مساء يوم الأربعاء30 يونيو 1965م لاختيار المنتخب الذي سيمثلنا في الدورة العربية الرياضية التي ستقام في القاهرة لم تكن شرعية، ولا يمكن اعتبارها رسمية، والدليل على ذلك أن نصف أعضاء اللجنة لم يحضروا الاجتماع، فقد حضره فقط من اعضاء اللجنة السادة : سعيد زوقري، محمود آدن فوكس وأنا، ولم يحضر الاجتماع السادة: جلاب خان، معتوق خوباني، والمدرب روث.. وهو الذي كان وجوده ضروريا في مثل هذا الاجتماع».

واضاف السيد إدريس حنبله قائلاً: «لقد حضر الاجتماع اللاعب عبدالله خوباني، مع أنه لم يكن من حقه الحضور والمشاركة في الإختيار، باعتبار أنه ليس عضوا في اللجنة، ثم إن اللجنة قد اخطأت في الاختيار حين اختارت لاعبين معينين لم يشاركوا في التدريبات وتجاهلت لاعبين ممتازين اشتركوا في التدريبات مثل أحمد صالح القيراط وجواد محسن».

واختتم السيد حنبلة كلامه قائلاً: «سجل على لساني أني أحتج على قرار تشكيل المنتخب والطريقة التي تم بها، فما زالت مصرا على عدم شرعية الاجتماع الذي تم فيه الاختيار للأسباب التي ذكرتها آنفا».

"الأيام" العدد 239 في 7 يوليو 1965م

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى