ازالة جدار على شاطئ بالتواهي وتنفيذي المعلا يتخذ تدابير لإزالة العشوائي

> عدن «الأيام» سعيد شيباني/افراح جابر:

> ذكر الأخ محمد حسين عبده الشيخ، مدير عام مديرية التواهي رئيس المجلس المحلي في تصريح لـ «الأيام» أنه وفي اطار اهتمام المجلس المحلي لمديرية التواهي بجمال ومظاهر شواطئ المديرية وتنفيذا لقرار الهيئة الادارية رقم 5/10 لسنة 2005م قام مكتب الاشغال بالمديرية صباح أمس بإزالة الجدار الممتد على شاطئ الـ A.T.C الذي تم تشييده على رمال هذا الشاطئ الذي ظل لسنوات عديدة محجوزا بجدارين تم تشييدهما بطريقة غير قانونية حرمت الزوار والمواطنين من ارتياد هذا الشاطئ الجميل.

وأكد مدير عام التواهي أن هذا الإجراء في اطار جهود المجلس للمساعدة في اعادة الحياة لهذا الشاطئ وفتحه أمام المواطنين ليقضوا أوقات نزهتهم فيه.

من ناحية أخرى أقر المكتب التنفيذي بمديرية المعلا في اجتماعه الدوري الذي عقده أمس الاول برئاسة الأخ عبده علي راجح مدير عام المديرية جمله من التدابير العملية التي من شأنها فتح منافذ مجاري السيول بالمديرية وإزالة الاستحداثات العشوائية التي أقيمت في مواقع الخدمات من مياه وكهرباء ومجاري وتصفية الشوارع من المخلـفات وهياكل السيارات. وقدر تنفيذي المعلا الجهود التي بذلها مكتب الأشغال والطرق في شفط وإزالة مياه الأمطار التي هطلت مؤخراً على عدن. وأبدى مدير عام المديرية استعداده للبحث عن مصادر تمويل لشراء ثلاث مكائن لضخ المياه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى