بدء محاكمة المتهمين بقتل بائع القات وسرقة آثار قصر عشة بتريم

> تريم «الأيام» سعيد شكابة:

> عقدت محكمة تريم الابتدائية صباح أمس الأول الثلاثاء جلستها العلنية الأولى برئاسة فضلية القاضي محسن صالح طالب البكري، للنظر في القضية رقم (10) لعام 2005م جرائم جسيمة والخاصة بقتل بائع القات المجني عليه محمد أحمد غالب النهمي البالغ من العمر (30 عاماً) و إصابة زميله المواطن فكري عبدالله غالب النهمي البالغ من العمر (29 عاماً).

وفي الجلسة التي حضرها الإخوة ماجد معجب التميمي، أمين السر، وعلي صابر أحمد، وكيل نيابة تريم الابتدائية ووكيل وأولياء دم المجني عليه والمتهمون الذين تقدموا في بداية الجلسة بطلب إلى عدالة المحكمة بشأن إعطائهم الفرصة بتوكيل محام عنهم.

وقد قررت المحكمة قبول طلبهم وقررت تأجيل الجلسة حتى يوم 20/9/2005م.

من جانب آخر عقدت محكمة تريم الابتدائية أمس الأول برئاسة فضيلة القاضي محسن صالح طالب البكري جلستها العلنية الأولى للنظر في القضية رقم (12) لعام 2005م جرائم جسيمة والمتعلقة بالمتهمين بسرقة الآثار التاريخية من المتحف الاثري بقصر عشة بتريم.

حيث اعترف المتهمون بقيامهم بسرقة الآثار من قصر عشة، وأشاروا للمسروقات التي ضبطت بحوزتهم، وبعد إدلائهم باعترافاتهم تقدموا إلى عدالة المحكمة بطلب توكيل محام عنهم، وقد قبلت عدالة المحكمة طلبهم على أن يحضر محاميهم في الجلسة القادمة التي حددتها المحكمة يوم الثلاثاء 20/9.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى