مؤشرات ايجابية للمسح الزلزالي بقطاع عماقين النفطي في شبوة

> عتق «الأيام» خاص :

> علمت «الأيام» من مصدر موثوق ان اعمال المسح الزلزالي التي تنفذها منذ مطلع شهر سبتمبر الجاري الشركة الصينية النفطية(سينوبيك ـ بوبكو) على مساحة تقدر بنحو ألفين و 198 كيلومترا مربعا بالقطاع النفطي (1) في منطقة عماقين بمحافظة شبوة ، أظهرت ان هناك مؤشرات ايجابية بوجود النفط وبكميات تجارية بهذا القطاع .

وأوضح المصدر ان أعمال المسح الزلزالي التي تقوم بها الشركة الصينية في قطاع عماقين النفطي ستستمر لمدة 4 أشهر ، ونوه بأن هذا القطاع شهد في أوائل التسعينات عمليات مسح نفذتها شركة نفطية أمريكية .

الى ذلك قام الأخ على احمد الرصاص ، محافظ شبوة ، بمعية عدد من المسؤولين والمختصين بالجهات ذات العلاقة في المحافظة بزيارة مواقع القطاع النفطي في عماقين ، حيث اطلعهم السيد جوشن ، مدير عام فرع الشركة الصينية على سير أعمال المسح الزلزالي الجاري بالقطاع والجهود المبذولة لاستكمالها في موعدها المحدد . وعبر عن شكره وتقديره لتعاون السلطة المحليـة والجهـات ذات العلاقة مـع الشركة .

وفي لقاء المحافظ بالمسؤولين في الشركة وبحضور مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بشبوة ، ومدير مؤسسة باصهيب للخدمات العامة التي تتولى تأمين الخدمات بالقطاع ، جرى التطرق الى مختلف الجوانب المتصلة بعمل الشركة وكذا العمالة اليمنية التي سيتم استيعابها .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى