أبناء أيفوع أعلى بتعز يناشدون اعتماد طبيب لمركزهم الصحي

> «الأيام» شكاوى المواطنين :

> شكا لـ «الأيام» عدد من أبناء أيفوع أعلى - السلام بمحافظة تعز من أغلاق المركز الصحي منذ ما يزيد عن ستة أشهر بسبب عدم توفر طبيب مناوب فيه، على الرغم من أن حناجر الأهالي قد بحت من المناشدات والاستغاثات لإرسال طبيب مناوب إلى المركز وتجهيز المركز بما يحتاجه من الأدوية والمعدات حتى يستطيع تقديم خدماته للمواطنين الذين هم بأمس الحاجة إليها.

وقالوا: «لقد كان للمركز الصحي دور لا يستهان به في التخفيف عن المواطنين بتقديم الإسعافات الأولية والخدمات الطبية المتواضعة، وعلى الرغم من ضآلة الخدمات وندرة المعدات والأدوية، إلا أن هناك من استكثر ذلك على المواطنين البسطاء، وكأنهم لا يستحقون شيئاً من منجزات الثورة وخيراتها، فأغلق المركز بعد أن أصبح بدون طبيب مناوب».

وأضافوا: «لقد ترددنا على جميع الدوائر الرسمية متوسلين إرسال دكتور إلى مركز زلمان الطبي، إلا أن توسلنا لم يلق أذناً تسمع ولا وساطات تشفع، وظل الحال كما هو انين يرتفع وآهات تتعالى من أفواه العاجزين عن الوصول إلى عاصمة المحافظة لطلب العلاج والشفاء، بعد أن أغلق المركز الصحي أبوابه في وجوههم.. هذا المركز الذي انشئ من عرق المواطنين وكدهم وجهودهم ويغلق الآن على مرأى ومسمع الجميع. وعليه فإننا نناشد الأخ أحمد عبدالله الحجري، محافظ تعز تلبية مطلبنا بإرسال طبيب مناوب ليستأنف المركز نشاطه ويقدم خدماته للمواطنين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى