«الأيام الرياضي» تشارك فريق تضامن شبوة لكرة القدم أفراح الصعود إلى الدرجة الأولى

> «الأيام الرياضي» محمد عبدالعليم:

>
فريق تضامن شبوة
فريق تضامن شبوة
رئيس النادي: بفضل اهتمام هيئتنا الإدارية ودعم جميع الجهات حققنا الصعود إلى الأولى ومدرب الفريق:التضامن الآن في الأولى فيجب الإهتمام به أكثر لقوة المنافسة فيها...حقق فريق نادي التضامن الشبواني بعتق أخيراً حلمه وحلم الجماهير الرياضية في محافظة شبوة التي انتظرت تحقيقه بفارغ الصبر قبل أسبوعين من نهاية منافسات أندية الدرجة الثانية لكرة القدم بالمستوى الرائع والإرادة والتصميم، ويعود الفضل في ذلك إلى وقوف ودعم إدارة النادي مع الفريق، وكفاءة مدربه الوطني الكابتن عادل المنصوب وإخلاص لاعبيه، وتفانيهم في إيصال الفريق إلى الهدف المنشود بمستوياتهم الرائعة التي قدموها في كل الملاعب.

"الأيام الرياضي" حباً في مشاركة هذا النادي الشبواني أفراحه بتحقيق الإنجاز أجرت هذه اللقاءات القصيرة مع صانعي إنجاز الصعود الذين تحدثوا عن انطباعاتهم حول هذا الحدث.. فإلى الحصيلة التالية:

الأخ مهدي صالح باطويل- رئيس نادي التضامن بشبوة:

- « منذ انتخابنا مؤخراً وقيادتنا للنادي كهيئة إدارية جديدة ونحن نعمل بجدية على رسم خطة بعيدة المدى لعدة سنوات من أجل تطوير كافة ألعاب النادي،كان للعبة كرة القدم النصيب الأكبر فيها، حيث قمنا بالتعاقد مع المدرب القدير عادل المنصوب واستدعاء 40 لاعباً، ودعم الفريق بلاعبين من فرق أندية المحافظات القريبة، ومن محافظتنا، ووفرنا متطلباتهم حتى وصل الفريق إلى أفضل مستوياته، وبفضل الجهود المضاعفة من قبلنا والواقفين إلى جانبنا ،والدعم من جميع الجهات استطاع الفريق أن يحقق النتائج الجيدة وينافس ، ويتأهل بفضل الله إلى الدرجة الأولى محققا أحلام الكرة الشبوانية .. ولكي يصبح الفريق منافساً أيضاً في دوري الدرجة الأولى للموسم القادم ندعو السلطة المحلية إلى تقديم دعمها لسفير المحافظة وبطلها في الأضواء وتكريم اللاعبين على إنجازهم الرائع» .

الأخ أحمد علي الكتلة - مساعد أمين عام النادي:

- «حقا لكل مجتهد نصيب، ففريقنا ثابر، وقدم كل ما عنده في ميادين منافسات الدرجة الثانية وشرف المحافظة بالصعود، ونحن سعداء بالإنجاز الكبير الذي تحقق للمحافظة وللنادي، وعليه يكون من الواجب على سلطتنا المحلية أن تدعم هذا الفريق الذي رفع شعار المنافسة من أول مباراة خاضها وحتى النهاية السعيدة التي هلت علينا قبل انتهاء جولات الدوري بجولتين كاملتين.. وهذا فخر لنا تحقق بعد أن تحمل الجميع في النادي مسؤولياته بكل أمانة، ولهذا وجب الشكر للجميع ولجمهورنا الوفي».

الكابتن والمدرب الوطني عادل المنصوب:

- « في البداية نحمد الله على وصولنا إلى الدرجة الأولى، وهو الإنجاز الذي لم يأت من فراغ، فهو ثمار جهود بذلت من إدارة النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين، ومن خلال التعاون واللعب بروح المنافسة والأسرة الواحدة، وهذا دليل المستوى الجيد الذي وصل إليه الفريق والذي أهله لبلوغ دوري الأضواء ، بعد أن حققنا نتائج إيجابية اعتلينا بها قمة الترتيب .. ولاننسى أن نحيي جماهيرنا في المحافظة التي واصلت تشجيعها لفريقها حتى النهاية، وآزرته كما ينبغي، مما أكسب الفريق حماسا منقطع النظير أبلى بواسطته في المباريات البلاء الحسن، خاصة في المباراتين الأخيرتين اللتين فاز فيهما على التعاون 1/ صفر وعلى أهلي تعز 2/صفر،مما جعله يتجاوز كل التوقعات المعاكسة، ويتأهل على بساط الجدارة والاستحقاق إلى الدرجة الأولى قبل جولتين من إنتهاء المنافسات والذي أرجوه الآن من إدارة النادي أن تنظرإلى فريقها وهو في الدرجة الأولى بعين مغايرة تماما، والإستعداد بصورة أكبر لقوة المنافسة فيها».

اللاعب صالح علي أبو عاقلة:

- « سعداء بهذا الإنجاز الكبير، والذي أتى بعد تنفيذنا وتطبيقنا لجميع الخطط التي رسمها لنا مدرب الفريق الكابتن عادل المنصوب على ارض الواقع، وبفضل الجهود الجماعية من كل اللاعبين، وكذا بإخلاص وهمة وكفاءة الجهاز الفني وإدارة النادي وجميع الأطراف،وبفضل جمهورنا المحب والذي وقف إلى جانب فريقه منذ دخولنا معمعة الدوري وحتى بلوغنا هدفنا وحلمنا الغالي فشكرا للجميع».

الظهير الخضر علي سالم بوجليدة:

«شعوري كشعور بقية زملائي في الفريق والنادي، فأنا سعيد بما حققناه وأكثر سعادة لأننا أصبحنا نمثل محافظة شبوة بأكملها وليس أنفسنا فقط، وهذه مسؤولية كبيرة وجديدة ندخل بها معا إلى دوري الأضواء والأقوياء، وثقتنا كبيرة بأنفسنا وبمواهبنا التي يضمها الفريق في أننا سنقدم في دوري الأولى ما يشرف محافظتنا، خاصة وأننا كنا أبطالاً في الثانية، حيث لم يتحقق الصعود إلا بعد معاناة وتعب وجهود وإبداع تكلل بما نصبو إليه».

لاعب الخبرة خالد الحاشرة:

«لعبنا بشعار الفريق الواحد والقلب الواحد فحققنا المراد والحلم بفضل الجميع الذين شكلوا فريق عمل متعاون استطعنا به انتزاع التأهل.. وأنا أشكر إدارتنا الحريصة على بلوغنا هذه المكانة المرموقة بدعمها واهتمامها بالفريق ، والحمدلله اليوم نحن في الأضواء».

اللاعبون : محمد عوض، إبراهيم المنصوري، صبري جعيم ومنصر باحاج قالوا:

- «شعورنا بالفرحة لا يوصف ونحن نضع أقدامنا في الدرجة الأولى بعد سنوات من الانتظار لتحقيق هذا الحلم الذي أصبح حقيقة اليوم، بعد أن حسمنا أمر حجز بطاقة التأهل عن مجموعتنا الأولى وكل ذلك بفضل استعدادنا الجيد لدوري أندية الدرجة الثانية والذي كان له أثر ايجابي في النهاية، ضف إلى ذلك التجانس والتآلف بيننا كلاعبين الذي أوجده مدربنا القدير الكابتن عادل المنصوب، ونحن مطالبون اليوم بالحفاظ على ما تحقق من إنجاز كبير.. وفي الأخير نشكر إدارتنا على ما بذلته معنا من جهود ودعم تكلل بتخطي كل الصعاب والعراقيل لتصعد كتيبتنا الحمراء إلى الأضواء.. ونهدي الإنجاز إلى مكتب الشباب والرياضة ممثلا بمديره الأستاذ مهدي الدحيمي وإلى إدارة النادي وجماهيرنا الحبيبة، ونطالب السلطة المحلية بالمحافظة بدعمنا وتكريمنا التكريم اللائق بما يتناسب وتحقيقنا الصعود».

الأخ معروف علي الحامد- أمين عام المجلس المحلي بعتق:

- «إنجاز التضامن الشبواني يعتبر تتويجا لجهود بذلت من قبل إدارة النادي واللاعبين والجهاز الفني، وتشجيع ومؤازرة جماهير الكرة والنادي في المحافظة ونحن في السلطة المحلية نبدي استعدادنا لدعم الفريق بكل ما نستطيع، ونتمنى أن نتعاون جميعا لكون هذا الانجاز هو إنجازمحافظة بكاملها».

الأخ مهدي صالح الدحيمي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة:

- «نشيد بإنجاز فريق كرة قدم نادي تضامن شبوة الرائع، والذي كنا نتوقعه نظرا للتحضير والاستعداد الجيدين والمبكرين من قبل الإدارة والحمدلله تحقق حلم شبوة في الوصول إلى الأولى ونحن كمكتب للشباب والرياضة نهدي هذا الإنجاز للأخ عارف الزوكا، وكيل العاصمة الأول لجهوده في دعم الفريق والنادي.. ونتمنى دعم الإخوة في السلطة المحلية للنادي».

الأخ ناصر سعيد الخليفي - رئيس اتحاد الكرة في المحافظة:

«بأمانة.. إنه حلم كبير تحقق بتكاتف جهود اللاعبين وإدارة النادي ومكتب الشباب والرياضة ومحبي وجماهير النادي، ونطالب بالحفاظ على الإنجاز، ودعم السلطة المحلية في المحافظة وتجهيز الملعب وإعداده، بما يليق بفريق في الدرجة الأولى.. وتحية وشكر إلى جماهير الأندية بالمحافظة التي وقفت مع النادي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى