جوائز للصحفيين بقيمة 000.48 دولار

> صنعاء «الأيام» عن مركز إعلام الأمم المتحدة:

> أعلن مركز إعلام الأمم المتحدة بصنعاء عن إقامة مسابقات للصحفيين في كافة وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم والتي تنظمها جمعية مراسلي الأمم المتحدة، وذلك للمشاركة والفوز بجائزة مراسلي الأمم المتحدة السنوية العاشرة عن أفضل تغطية إعلامية للأمم المتحدة ووكالاتها وأنشطتها المنفذة في الميدان من خلال وسائل الإعلام المكتوبة والالكترونية، بالإضافة إلى الجائزة السنوية الخامسة لجمعيات مراسلي الأمم المتحدة حول الرسوم الكاريكاتورية السياسية.

وأوضح المركز أن قيمة الجوائز البالغة 48.000 دولار ستقسم بحسب المجال الإعلامي. وتم تمويل هذه الجوائز من خلال الدعم السخي المقدم من كل من مؤسسة الامم المتحدة للتمويل، والتلفزيون الأسباني ومؤسسة بوسطن غلوب وجمعية مراسلي الامم المتحدة، حيث سيتم تسليم هذه الجوائز من قبل السيد كوفي عنان، الأمين العام للأمم المتحدة خلال حفل سيعقد في المقر الرئيسي للأمم المتحدة في نيويورك في 2 ديسمبر 2005م وآخر موعد لدخول هذه المسابقة هو 22 أكتوبر 2005م.

وذكر المركز أنه يتعين أن تـُظهر المشاركات الفائزة أهمية الكرامة الإنسانية والاحترام المتبادل والصداقة بين الأمم، بالإضافة إلى المسؤوليات الاقتصادية والبيئية تجاه بعضها البعض.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى