اعلان نتائج المفاضلة لشغل الوظائف الاكاديمية في جامعة عدن

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى:

> أعلنت جامعة عدن الثلاثاء الماضي نتيجة اختبارات المفاضلة لشغل الوظائف الأكاديمية، التي كانت قد بدات أوائل شهر اغسطس وتنافس فيها 109 متقدمين لشغل 40 وظيفة أكاديمية توزعت بين أستاذ مساعد ومدرس ومعيد في عدد من التخصصات العلمية المختلفة.

ولدى إعلان نتائج اختبارات المفاضلة التي جرت في مناخ تنافسي علمي ووفقا للشروط والمعايير التي يحددها قانون الجامعات اليمنية عبر عدد من الأساتذة الحاصلين على الوظائف الأكاديمية في تصريحات لـ «الأيام» عن انطباعاتهم وآرائهم لخوض التجربة الثانية لهذه الاختبارات، حيث أكد د. خالد طالب ثابت الحاصل على أستاذ مساعد طب بشري باطني أذن وانف وحنجرة جامعة عدن أن اختبار الكفاءات المؤهلة قد تم وفق المعايير العلمية الصرفة.

من جانبها أشارت هيام عبدالحميد صالح حرابة، معيدة بقسم الأحياء إلى أنها تشعر بسعادة غامرة بنجاحها، أما الأخ عبدالله ناصر محمد الهندي معيد بكلية التربية محافظة شبوة قسم أحياء فأوضح أن امتحانات هذا العام والعام المنصرم سارت بكل أمانة ونزاهة وحيادية بعيداً عن المحاباة والوساطات، فيما تحدثت الأخت ليزا ناصر سالم عبيد معيدة في قسم الإدارة الصحية عن ايجابيات اختبارات المفاضلة لمعرفة مدى إلمام المتقدمين بالعلوم التي يدرسونها للطلاب. وعبرت الأخت ائتمان محمد عبدالرحمن القدسي، معيدة بمعهد اللغات بكلية التربية عدن عن امتنانها لإدارة الجامعة لتبنيها هذه التجربة الفريدة من نوعها والتي حرم منها أوائل الخريجين لسنوات عدة.

وقدر الأخ عارف ناسي عبده ناصر معيد بكلية التربية بلودر الجهود المبذولة من قبل رئاسة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور عبدالكريم يحيى راصع رئيس جامعة عدن لإرساء التقاليد العلمية السليمة في هذا الصرح العلمي الشامخ. وعبرت الأخت لطيفة ناصر عبدالله عبدالقوي معيدة بقسم الإحياء بكلية التربية يافع عن ارتياحها لنتائج الامتحانات التي أعطت كل ذي حقه والتي كانت عادلة ونزيهة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى