أسرة في سيئون تكرم 109 طلاب وطالبات من المتفوقين وتوزع لهم الحقيبة المدرسية

> سيئون «الأيام» خاص:

>
جانب من الطلاب المكرمين في الحفل
جانب من الطلاب المكرمين في الحفل
قامت أسرة المرحوم سعيد محفوظ بريك من مديرية سيئون محافظة حضرموت بتنظيم احتفال يوم أمس الأول السبت احتفاء بالطلاب والطالبات المتفوقين.

وتحدث في الحفل الداعية صالح عبدالله باجرش، كما قدمت فرقة (السرور) وصلات وأناشيد دينية.

وجرى خلال هذا الحفل الذي حضره قيادات من مكتبي التربية والتعليم بالوادي والصحراء ومديرية سيئون، تكريم (109) طلاب وطالبات من المتفوقين في مدارس القرن للبنين والقرن للبنات والفاروق، حيث سلمت لكل منهم من قبل أسرة المرحوم سعيد محفوظ بريك، شهادات التقدير وحقيبة مدرسية متكاملة.

وفي تصريح لـ«الأيام» قال الأخ خميس بريك، عضو المجلس المحلي لمديرية سيئون، إن أسرته أقامت هذا الحفل التكريمي كتقليد ستتبعه سنويا تخليدا لذكرى والده وتشجيعا للطلبة والطالبات المتفوقين، باعتبار أن المجتمع عليه واجب تشجيعهم.

وعلى صعيد المتابعات التي يقوم بها في مجال تنفيذ المشاريع في دائرته المحلية، قال إن هناك عددا من المشاريع يجري العمل بها في المديرية بتوجيه من الأخ عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت، من بينها مشروع رصف ساحات مساجد (حي القرن) بإجمالي مساحة قدرها (5000) متر مربع وبتكلفة قدرها (13) مليون ريال، ومشروع تسوير مدرسة القرن بطول (230) مترا، بكلفة قدرها (8.2) مليون ريال وكذا تشغيل بئر ماء بمدرسة القرن بكلفة (500) ألف ريال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى